عاجل : مصرع طالب سقط من قطار الإسكندرية.. واتهام صديقيه بإلقائه
عاجل : مصرع طالب سقط من قطار الإسكندرية.. واتهام صديقيه بإلقائه

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : مصرع طالب سقط من قطار الإسكندرية.. واتهام صديقيه بإلقائه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصرع طالب سقط من قطار الإسكندرية.. واتهام صديقيه بإلقائه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : مصرع طالب سقط من قطار الإسكندرية.. واتهام صديقيه بإلقائه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : مصرع طالب سقط من قطار الإسكندرية.. واتهام صديقيه بإلقائه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصرع طالب سقط من قطار الإسكندرية.. واتهام صديقيه بإلقائه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:23 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقي طالب يبلغ من العمر 14 عاما، مصرعه، إثر سقوطه من أحد قطارات خط أبي قير، ما بين محطتي سيدي بشر وفيكتوريا، شرق الإسكندرية.

واتهم شقيق والده صديقيه، طالبان، بالتسبب في سقوطه من القطار المتجه لمحطة العصافرة، ما أدى لوفاته، حيث كان يستقل القطار بصحبتهما، وبمواجهتهما، أنكرا المشكو في حقهما، وعللوا باكتشافهما اختفائه فجأة حال استقلالهم القطار.

وتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود إفادة من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، بسقوط شخص من قطار خط أبو قير بمنطقة سيدي بشر، وتوفي.

بانتقال مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه أول إلى محل البلاغ، تبين بالفحص وجود أشلاء لجثة "م. ر. ح"، 14 سنة، طالب، مقيم بشارع الحسن والحسين، منطقة العصافرة قبلي، دائرة قسم شرطة المنتزه ثان، أعلى شريط السكة الحديد، ما بين محطتي سيدي بشر وفيكتوريا.

بسؤال شقيق والده "ع. ح. ا"، 54 سنة، بالمعاش، مقيم بذات العنوان، اتهم صديقيه "م. ا. ر"، 17 سنة، و"ا. ا. ح"، 18 سنة، طالبان، ومقيمان بذات العنوان، بالتسبب في سقوط نجل شقيقه من أحد قطارات خط أبو قير المتجه لمحطة العصافرة، ما أدى لوفاته، حيث كان يستقل القطار بصحبتهما.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنتزه أول، من ضبط المشكو في حقهما، وبمواجهتهما أنكرا، وأضافا باكتشافهما اختفائه فجأة حال استقلالهم القطار، وبحثا عنه دون جدوى، تم إخطار النيابة العامة، وأمرت بنقل أشلاء الجثة لمشرحة الإسعاف، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، ولم يؤثر الحادث على حركة سير القطارات، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة المنتزه أول، وجاري العرض على النيابة العامة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : مصرع طالب سقط من قطار الإسكندرية.. واتهام صديقيه بإلقائه، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصرع طالب سقط من قطار الإسكندرية.. واتهام صديقيه بإلقائه.

المصدر : الوطن