أخبار مصر «بكري» يتوقع تغييرا وزاريا يشمل 8 حقائب فقط.. وحركة محافظين تطيح بـ10 فقط
أخبار مصر «بكري» يتوقع تغييرا وزاريا يشمل 8 حقائب فقط.. وحركة محافظين تطيح بـ10 فقط

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «بكري» يتوقع تغييرا وزاريا يشمل 8 حقائب فقط.. وحركة محافظين تطيح بـ10 فقط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «بكري» يتوقع تغييرا وزاريا يشمل 8 حقائب فقط.. وحركة محافظين تطيح بـ10 فقط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «بكري» يتوقع تغييرا وزاريا يشمل 8 حقائب فقط.. وحركة محافظين تطيح بـ10 فقط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «بكري» يتوقع تغييرا وزاريا يشمل 8 حقائب فقط.. وحركة محافظين تطيح بـ10 فقط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «بكري» يتوقع تغييرا وزاريا يشمل 8 حقائب فقط.. وحركة محافظين تطيح بـ10 فقط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ توقع البرلماني مصطفى بكري، أن الوزارة الحالية لن تشهد سوى تغيير في 7 أو 8 وزارات فقط، ‏و10 محافظين ومتوقع أن يكون هناك أكثر من نائب لرئيس الوزراء.

وقال عبر حسابه الرسمي على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»: «يتوقع أن يلقي رئيس الوزراء بيانه بعد العيد مباشرة».

وأكد: «في التشكيل الوزاري الجديد هناك فارق بين استقالة الحكومة أو إعفائها أو إقالتها، وفي الحالة الراهنة الحكومة، قدمت استقالتها وهنا يسري عليها تطبيق المادة 146 من الدستور والتي تقول بأن تظهر الحكومة برنامجها على البرلمان في مدة 20 يومًا فإذا حازت على الثقة انتهى الأمر، وإذا لم تحز كلف الرئيس حزب أو ائتلاف الأغلبية لتشكيل الحكومة، أما في حالة الإعفاء أو التعديل فيطبق نص الماده 147 من الدستور بعرض التشكيل على البرلمان، ولذلك فغدًا ستمر جلسات البرلمان بشكل عادي، وخلال أيام ستؤدي الحكومة القسم».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «بكري» يتوقع تغييرا وزاريا يشمل 8 حقائب فقط.. وحركة محافظين تطيح بـ10 فقط، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «بكري» يتوقع تغييرا وزاريا يشمل 8 حقائب فقط.. وحركة محافظين تطيح بـ10 فقط .

المصدر : بوابة الشروق