عاجل : ضبط شخص بحوزته ربع كيلو حشيش في مطروح
عاجل : ضبط شخص بحوزته ربع كيلو حشيش في مطروح

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ضبط شخص بحوزته ربع كيلو حشيش في مطروح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط شخص بحوزته ربع كيلو حشيش في مطروح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ضبط شخص بحوزته ربع كيلو حشيش في مطروح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ضبط شخص بحوزته ربع كيلو حشيش في مطروح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط شخص بحوزته ربع كيلو حشيش في مطروح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ تمكن ضباط قسم شرطة مطروح من ضبط شخص وبحوزته ربع كيلو حشيش خلال محاولته الترويج له في بعض المناطق والأحياء بمدينة مرسى مطروح.

وتلقى اللواء هشام نصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، اليوم، إخطارا من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مطروح والقوة المرافقة لهم، بضبط شخص يدعى منصور. ع. ع 29 سنة ومقيم بمطروح وبحوزته قطعتين لمخدر الحشيش تزن حوالي ربع كيلو جرام ومبلغ مالي 580 جنيها، وتحفظ الضباط على المتهم والمضبوطات وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

 

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ضبط شخص بحوزته ربع كيلو حشيش في مطروح، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط شخص بحوزته ربع كيلو حشيش في مطروح.

المصدر : الوطن