الأقتصادي : شاهد.. أول رد من محافظ المنوفية السابق في اتهامه بقضية رشوة
الأقتصادي : شاهد.. أول رد من محافظ المنوفية السابق في اتهامه بقضية رشوة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : شاهد.. أول رد من محافظ المنوفية السابق في اتهامه بقضية رشوة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد.. أول رد من محافظ المنوفية السابق في اتهامه بقضية رشوة ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : شاهد.. أول رد من محافظ المنوفية السابق في اتهامه بقضية رشوة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : شاهد.. أول رد من محافظ المنوفية السابق في اتهامه بقضية رشوة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد.. أول رد من محافظ المنوفية السابق في اتهامه بقضية رشوة ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ تواصل محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار بلال عبدالباقي، اليوم السبت، جلسة محاكمة هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية السابق، بتهمة تقاضي رشوة.

 

وقال محافظ المنوفية السابق في حديثه للمحكمة إن الشركة المتحدة للطباعة والنشر وتكنولوجيا المعلومات لم يسند إليها أي أعمال  من قبل المحافظة، مضيفًا أن كل المبالغ التي تم صرفها صرفت للجهة المرسل إليها الأعمال  عن طريق رجل الأعمال  عاصم فتحي.

 

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق في وقت سابق، قد أمر بإحالة المحافظ السابق والمتهمين الآخرين إلى المحاكمة الجنائية، وذلك في ختام التحقيقات التي باشرتها نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء، المحامي العام الأول للنيابة.

 

ووجهت النيابة إلى المحافظ تهمة الرشوة عن طريق أخذ مبالغ مالية قدرها 27 مليونا و450 ألفا من صاحب شركة مقاولات، بواسطة آخر، مقابل إسناد أعمال عدد من المشروعات التي تجريها المحافظة وتسهيل استلام الأعمال، وسرعة صرف المستخلصات المالية المستحقة عنها.

 

وأثبتت التحقيقات والتسجيلات للمحادثات الهاتفية واللقاءات المصورة، والمأذون بها.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : شاهد.. أول رد من محافظ المنوفية السابق في اتهامه بقضية رشوة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد.. أول رد من محافظ المنوفية السابق في اتهامه بقضية رشوة .

المصدر : مصر العربية