عاجل : برلماني: أزمة الأرز نتيجة سوء الإدارة.. والاستيراد ليس حلا
عاجل : برلماني: أزمة الأرز نتيجة سوء الإدارة.. والاستيراد ليس حلا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : برلماني: أزمة الأرز نتيجة سوء الإدارة.. والاستيراد ليس حلا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برلماني: أزمة الأرز نتيجة سوء الإدارة.. والاستيراد ليس حلا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : برلماني: أزمة الأرز نتيجة سوء الإدارة.. والاستيراد ليس حلا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : برلماني: أزمة الأرز نتيجة سوء الإدارة.. والاستيراد ليس حلا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برلماني: أزمة الأرز نتيجة سوء الإدارة.. والاستيراد ليس حلا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ تقدم النائب خالد مشهور، عضو اللجنة التشريعية، بطلب إحاطة إلى وزيري الزراعة والري، حول اتجاه الوزارة لتقليل نسبة مساحة الأرز المنزرعة إلى النصف والاتجاه إلى الاستيراد.

وقال النائب إن أزمة زراعة الأرز التي تشهدها جمهورية مصر العربية حاليا، نتاج سوء الإدارة وليس لمشكلة نقص المياه، خاصة أن هناك العديد من الزراعات تستهلك كميات كبيرة من المياه رغم وجود وسائل حديثة للرى كالرش والتنقيط، لكن لا يزال الغمر وسيلة غير رشيدة تهدر المياه.

وقال أن هناك العديد من الحلول يمكن استخدامها كزراعة الأرز الجاف العربي، الذي يستهلك كميات أقل من المياه، كما أنه قريب من جودة الأرز، الذي اعتاد المصريون على استخدامه.

وطالب بضرورة دراسة الاقتراحات المقدمة من قبل الخبراء بشأن البدائل والحلول التى يمكن اللجوء إليها، مشيرا إلى أن الاستيراد ليس الحل الأمثل، بل يزيد من أعباء الميزانية ويرفع فاتورة الاستيراد، ما يمثل عبئا على الدولة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : برلماني: أزمة الأرز نتيجة سوء الإدارة.. والاستيراد ليس حلا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برلماني: أزمة الأرز نتيجة سوء الإدارة.. والاستيراد ليس حلا.

المصدر : الوطن