عاجل : علي عبدالعال من طنطا: الأيام الصعبة طويت وبدأنا جني الثمار
عاجل : علي عبدالعال من طنطا: الأيام الصعبة طويت وبدأنا جني الثمار

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : علي عبدالعال من طنطا: الأيام الصعبة طويت وبدأنا جني الثمار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، علي عبدالعال من طنطا: الأيام الصعبة طويت وبدأنا جني الثمار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : علي عبدالعال من طنطا: الأيام الصعبة طويت وبدأنا جني الثمار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : علي عبدالعال من طنطا: الأيام الصعبة طويت وبدأنا جني الثمار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، علي عبدالعال من طنطا: الأيام الصعبة طويت وبدأنا جني الثمار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب المصري، أن الأيام الصعبة قد انطويت وانتهت، والأيام المقبلة ستجني ثمار السنوات الماضية وتشهد الدولة استقرارًا واضحًا في الوضع الاقتصادي والأمني، مطالبًا الشعب المصري بعدم الاستعجال في جني الثمار ولابد أن تكتمل حتى نستطيع الاستفادة منها.

جاء ذلك خلال كلمته على هامش حضوره مناقشة رسالة الماجستير المقدمه من الباحث فتحي محمد ندا، الأستاذ بكلية التربية الرياضية، وعضو مجلس النواب بعنوان "مسؤولية الدولة في مواجهة شغب الملاعب"، بقاعة المؤتمرات بجامعة طنطا، وتتكون لجنة المناقشة والحكم من الأستاذ الدكتور علي عبدالعال، أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بجامعة عين شمس ورئيس مجلس النواب المصري  "مناقشا"، وعمرو أحمد حسبو، أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بطنطا "مناقشا"، وأيمن محمد أبو حمزه أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق بطنطا "مشرفا"،.

وحضر المناقشة عدد كبير من النواب وأساتذة الجامعات وعمداء ووكلاء كليات الجامعة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

ويذكر أن جامعة طنطا من الجامعات القديمة في جمهورية مصر العربية والكثير لا يعلم أنها منذ عام 1969، وكانت نواتها كلية الطب وتابعة لجامعة الإسكندرية وصلت لأكثر من 18 كلية حتى يومنا هذا.

وقال عبدالعال، أن الجامعة أصبحت حاليًا من أقدم الجامعات ومازالت تقاتل من أجل الوصول إلى أعلى قائمة الجامعات.

وأكد رئيس مجلس النواب، أن تربطه علاقة طيبة بنواب محافظة الغربية لأن لهم مزايا متعددة "بيجمعوا ما بين الخبرة والتميز ودائمًا يعرضون وجهات نظر نستفيد جمعيًا منها ودائما يدافعون عن مصلحة محافظة الغربية، مستطردًا: "وأود أن أوجه التحية لهم على دورهم في مراعاه مصلحة الأهالي".

ووجه عبدالعال الشكر للواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، "فخر لكل صعيدي أن يكون من أبنائهم محافظ الغربية ابن الصعيد والذي قدم الكثير للشعب الغرباوي".

وقال الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا، إن زيارة رئيس مجلس النواب لجامعة طنطا، تعد هي الأولى من نوعها في تاريخ الجامعة، والزيارة تحمل عدة رسائل الى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس تتضمن تكملة المسيرة والسعي لتحقيق كل ما يفيد المجتمع.

وأكد سبع، أن رئيس مجلس النواب، استطاع قيادة أصعب مجلس برلماني شهدته جمهورية مصر العربية والتخطي به كل الصعاب في ظل الظروف الاقتصادية التى مرت بها جمهورية مصر العربية، مشيرا أن المجلس سن عدد من القوانين فى صالح المواطن المصري وحماية أرض الوطن، ومصر هي دولة مؤسسات وأيضا هي دولة علم.

وتتضمنت رسالة الماجستير أن شغب الملاعب يؤثر على الدول اقتصاديا ويهدد حياة الأفراد والمجتمع، وأن الدراسة تهدف للتعرف على المسؤولية الإدارية لمعالجة مشكلات شغب الملاعب وتحديد المسؤول عنها، والتعرف على دور وسائل الإعلام في الشغب ومعالجته، ولذلك وجب على الدولة التدخل لإصلاح قطاع الرياضة وتطوير مسؤوليتها الإدارية، وتوفير فرص عمل لـ"شباب الألتراس" لشغل وقت فراغهم ومساعدتهم فى بدء حياتهم العملية.

وشهدت زيارة رئيسي مجلس النواب، إجراءات أمنية مشددة، وقال اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، أن المديرية وضعت خطة أمنية مكبرة لتأمين الزيارة إلى جانب وضع كمائن أمنية ثابته ومتحركة بالتنسيق مع إدارة مرور الغربية لتسهيل حركة مرور السيارات ومنع التزاحم خلال موكب الزيارة، وفرض كردونات أمنية حول المؤسسات والمنشأت الأمنية والحكومية والعامة خلال الزيارة.

 

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : علي عبدالعال من طنطا: الأيام الصعبة طويت وبدأنا جني الثمار، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، علي عبدالعال من طنطا: الأيام الصعبة طويت وبدأنا جني الثمار.

المصدر : الوطن