عاجل : برلماني يشيد برئيس الحكومة الجديد: "أنجز مشروعات عملاقة"
عاجل : برلماني يشيد برئيس الحكومة الجديد: "أنجز مشروعات عملاقة"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : برلماني يشيد برئيس الحكومة الجديد: "أنجز مشروعات عملاقة"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برلماني يشيد برئيس الحكومة الجديد: "أنجز مشروعات عملاقة"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : برلماني يشيد برئيس الحكومة الجديد: "أنجز مشروعات عملاقة"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : برلماني يشيد برئيس الحكومة الجديد: "أنجز مشروعات عملاقة"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برلماني يشيد برئيس الحكومة الجديد: "أنجز مشروعات عملاقة"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشاد سليمان العميري، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، باختيار الرئيس السيسي، للمهندس مصطفى مدبولي، لتشكيل الحكومة الجديدة، مؤكدًا أنه استطاع تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة في وزارة الإسكان الفترة الماضية.

وأكد العميري، في بيان صحفي اليوم، أن المهندس مصطفى مدبولي نجح خلال توليه منصب وزير الإسكان في إقامة مشروعات عملاقة، مؤكدا أن جمهورية مصر العربية تحتاج الكثير في الفترة المقبلة ومواصلة البناء والتعمير.

وطالب نائب مطروح بضرورة أن يستبعد التشكيل الوزاري الجديد أي وزير أثبت فشله في الفترة المقبلة، مضيفًا أن وزير الأوقاف، مختار جمعة، على رأس الوزراء، الذين يجب استبعادهم خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن الفترة الجديدة تستوجب وجود وزراء على قدر المسؤولية، تساعد الرئيس السيسي في الانتهاء من المشروعات والملفات الاقتصادية الحيوية، التي تنقل جمهورية مصر العربية نقلة اقتصادية كبيرة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : برلماني يشيد برئيس الحكومة الجديد: "أنجز مشروعات عملاقة"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برلماني يشيد برئيس الحكومة الجديد: "أنجز مشروعات عملاقة".

المصدر : الوطن