عاجل : ضبط 9 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية
عاجل : ضبط 9 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ضبط 9 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط 9 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ضبط 9 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ضبط 9 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط 9 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ قبضت مباحث القليوبية القبض على 9 تجار مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة، شنها مكتب مكافحة المخدرات على بعض البؤر الإجرامية في القليوبية، وضبط بحوزتهم كميات من الهيروين والحشيش والأقراص المخدرة والاستروكس، وجرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وحُررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

كانت تعليمات اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية إلى العميد محمد الألفي مدير إدراة البحث الجنائي، تقضى بتكثيف الحملات الأمنية والمداهمات لبؤر تجار المخدرات بأنحاء المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 899 تاجر مخدرات، حيث تمكن النقيب محمد رشوان، ضابط مباحث قسم قها من ضبط "محمم. ا"، عاطل، وبحوزته 35 قرصا مخدرا، والنقيب محمد حسين ضابط مباحث مركز قليوب ضبط "إسلام. ف"، عاطل، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر، تزن 60 جرامًا.

وتمكن النقيب حسام مختار ضابط مباحث قسم قليوب من ضبط "أحمد. ع"  عاطل، وبحوزته 50 قرصا، كما تمكن النقيب أحمد عادل، ضابط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط  "محمود. م"، عاطل، وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 120 جرامًا، وتمكن النقيب أحمد إبراهيم، ضابط مباحث مركز شبين القناطر من ضبط  "أحمد. س"، عاطل، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 50 جرامًا، وتمكن النقيب محمد حسام، ضابط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة من ضبط "أحمد. ع"، عاطل، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر، تزن حوالي 65 جرامًا، وتمكن النقيب أحمد عبدالجليل، ضابط مباحث قسم الخصوص من ضبط "محمد. ج" عامل وبحوزته كمية من الاستروكس المخدر تزن حوالي 70 جرامًا، وتمكن ضباط مباحث مجموعات العمل بمركز القناطر الخيرية من ضبط "محمد. م"، عاطل، كما تمكن ضباط مباحث مجموعات العمل بمركز الخانكة من ضبط "أحمد. م" وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 25 جرامًا وهاتف محمول بقصد الإتجار.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ضبط 9 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط 9 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية.

المصدر : الوطن