عاجل : أطول مائدة على النيل.. 1000 مشارك في إفطار "المنصورة هتفطر مع بعض"
عاجل : أطول مائدة على النيل.. 1000 مشارك في إفطار "المنصورة هتفطر مع بعض"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : أطول مائدة على النيل.. 1000 مشارك في إفطار "المنصورة هتفطر مع بعض"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أطول مائدة على النيل.. 1000 مشارك في إفطار "المنصورة هتفطر مع بعض"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : أطول مائدة على النيل.. 1000 مشارك في إفطار "المنصورة هتفطر مع بعض"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : أطول مائدة على النيل.. 1000 مشارك في إفطار "المنصورة هتفطر مع بعض"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أطول مائدة على النيل.. 1000 مشارك في إفطار "المنصورة هتفطر مع بعض"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:56 مساءً ـ الأقتصادي ـ نظم فريق "المنصورة هتفطر مع بعض"، أمس الجمعة، حفل إفطار جماعي لشباب وأسر وعائلات المنصورة، للعام للثالث، بحديقة شجر الدر، بحضور المهمتين بالعمل المدني والتنموي والنواب بغرض بث روح التعـاون والعمل الجماعي بين أفراد المحافظة.

واستعد الفريق للإفطار بتجهيز الترابيزات لجلوس الحضور عليها، وفقرات الحفل بينما حضرت الأسر بطعامهم وبكميات أكبر من حاجاتهم للتوزيع والتهادي بين الأسر الحاضرة للإفطار.

ووزع الفريق "تمرات الإفطار" على الحضور، واحتوت على 3 تمرات ومعها كلمات بسيطة لبث روح التعاون والمحبة ومنها: "إذا ضاقت الأرض بالأمنيات، فسماء ربي لها أوسع، تهادوا تحابوا" و"لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا، ستفرج من حيث لا تدري، ربك كريم".

وقدمت الإعلامية إيمان عبد الهادي، أحد أعضاء الفريق، لفقرات الحفل، والتى تضمنت، إنشاد ديني للمنشد، محمد هلال، ومسرح العرائس المتحركة، و فقرة التنورة، وكلمات من كبار الحضور بالحفل ومنهم النائب نبيل الجمل، والنائب أحمد الشرقاوي.

وقالت إيمان عبدالهادي، أن اليوم حضره أكثر من ألف من المدعوين، وكانت نسبة 20% منهم من الأسر البسيطة ودور الأيتام الذين تولي الفريق دعوتهم ونقلهم بأتوبيسات مجانية تبرعت بها إحدى شركات السياحة، بالإضافة إلى جمع تبرعات 20 جنيهًا على كل تذكرة دخول لصالح سداد ديون الغارمات، في مبادرة "المنصورة بلا غارمات" وبعض الحضور عرض علينا التبرع بأكثر من المبلغ المطلوب.

وأضافت عبدالهادي، أننا طالبنا الحضور بإحضار وجباتهم معهم، ولم نكتف بذلك بل أننا أحضرنا وجبات إضافية، لنعود الجميع على تبادل الأطعمة، والمحبة فيما بيننا وهو جو افتقدناه كثيرًا.

وأشارت إلى أن الإفطار كان لمة حلوة وسعد بها كل الموجودين، وظهر هذا في التفاعل مع فقرات ما بعد الإفطار والتي كانت جميعها تبرع من الفنانين المشاركين كالمنشد محمود هلال، والتنورة للفنان أحمد عبد العظيم.

وأكدت أن الجميع كان نسيج واحد، كل الناس بجوار بعضهم الغني بجوار الفقير، وهو ما تسبب في نجاح اليوم، وطالبوا بتكراره خلال السنوات المقبلة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : أطول مائدة على النيل.. 1000 مشارك في إفطار "المنصورة هتفطر مع بعض"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أطول مائدة على النيل.. 1000 مشارك في إفطار "المنصورة هتفطر مع بعض".

المصدر : الوطن