عاجل : ضبط 22 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيا
عاجل : ضبط 22 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ضبط 22 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط 22 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ضبط 22 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ضبط 22 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط 22 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:24 مساءً ـ الأقتصادي ـ نجحت إدارة تموين ملوي جنوب محافظة المنيا، برئاسة المحاسب نبيل مصطفي علي، وتحت إشراف الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، وبالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العقيد سراج الكومي، في ضبط 22 جوال دقيق بلدي مدعم.

كانت حملة تموينية قد تمكنت من ضبط (محمود. ر. م 32 سنة) ومقيم قرية الريرمون التابعة لمركز ملوي، أثناء استقلاله تروسيكل محمل عليه 22 جوال دقيق بلدي مدعم زنة الجوال الواحد 50 كيلو جرام كان في طريقه لبيعها بالسوق السوداء.

تم التحفظ علي المضبوطات بينما فر حائزها هاربًا، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7217 لسنة 2018 جنح قسم شرطة ملوي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ضبط 22 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط 22 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيا.

المصدر : الوطن