عاجل : "وعي للتثقيف السياسي" تطالب النواب بسرعة إقرار قانون الإدارة المحلية
عاجل : "وعي للتثقيف السياسي" تطالب النواب بسرعة إقرار قانون الإدارة المحلية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "وعي للتثقيف السياسي" تطالب النواب بسرعة إقرار قانون الإدارة المحلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "وعي للتثقيف السياسي" تطالب النواب بسرعة إقرار قانون الإدارة المحلية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "وعي للتثقيف السياسي" تطالب النواب بسرعة إقرار قانون الإدارة المحلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "وعي للتثقيف السياسي" تطالب النواب بسرعة إقرار قانون الإدارة المحلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "وعي للتثقيف السياسي" تطالب النواب بسرعة إقرار قانون الإدارة المحلية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ طالب المستشار هاني رياض القللي، المتحدث الرسمي لحركة وعي للتثقيف السياسي، بسرعة إقرار قانون الإدارة المحلية.

وقال القللي، إن وزارة التنمية المحلية تعول على عدم إجراء انتخابات المحليات في المحافظات على البرلمان، بسبب عدم إقراره للقانون في ضوء ما تحتاجه الدولة من خدمات المجالس المحلية لتخفيف العبء على الإدارة التنفيذية في المراكز والمدن والقرى.

وقال، أن نواب البرلمان عليهم عدم التحجج بازدحام الأجندة التشريعية لمجلس النواب، والربط بين مشروع القانون ومشروعات قوانين وقضايا أخرى، ذلك لأن قانون الإدارة المحلية قانون دولة يتضمن شقًا سياسيا وماليا وإداريا، كما أن آثاره تنعكس على جميع ربوع جمهورية مصر العربية، ولذلك يجب الإسراع في إقراره.

وأكد المتحدث باسم حركة وعي، أن الشباب والنساء سيكون لهم دور محوري خلال الانتخابات البرلمانية وانتخابات المحليات القادمة، وخاصة أنهم أصبحوار أهم ركائز المجتمع كما وعد الرئيس السيسي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "وعي للتثقيف السياسي" تطالب النواب بسرعة إقرار قانون الإدارة المحلية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "وعي للتثقيف السياسي" تطالب النواب بسرعة إقرار قانون الإدارة المحلية.

المصدر : الوطن