عااجل: هل يطيح مشهد ارتباك الانتخابات النقابية بوزير القوى العاملة؟
عااجل: هل يطيح مشهد ارتباك الانتخابات النقابية بوزير القوى العاملة؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل: هل يطيح مشهد ارتباك الانتخابات النقابية بوزير القوى العاملة؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هل يطيح مشهد ارتباك الانتخابات النقابية بوزير القوى العاملة؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل: هل يطيح مشهد ارتباك الانتخابات النقابية بوزير القوى العاملة؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل: هل يطيح مشهد ارتباك الانتخابات النقابية بوزير القوى العاملة؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هل يطيح مشهد ارتباك الانتخابات النقابية بوزير القوى العاملة؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:07 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب- صديق العيسوي ومحمد عاطف:

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان التشكيل الجديد للحكومة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وتأمل كل وزارة بأن يتولى الحقيبة الوزارية، من يساعدهم على رفعة وزارتهم وتحقيق أهدافهم سواء أكانت مالية أم عمالية.

وزارة القوى العاملة كانت على موعد مع هذا الترقب، انتظارًا لإعلان وزير جديد للوزارة، أو التجديد للوزير الحالي، محمد سعفان، الذي يصف عدد من العاملين أداءه بالقطاع بأنه مخيب للآمال، لا سيما النقابيين.

Cinque Terre

وطرح عدد من النقابيين، ممن ترشحوا للانتخابات العمالية في مراحلها الثلاث الأولى منها والثانية، كما أقرتها اللائحة التنفيذية لقانون ٢١٣ لسنة ٢٠١٧، بالإضافة للمشاركة في المرحلة الثالثة، التي أقرها محمد سعفان بقرار رقم ١١٧ لسنة ٢٠١٨، متسائلين: كيف سيتم التجديد للوزير الحالي؟ وذلك بعد حالة الارتباك التي انتابت العملية الانتخابية بأكملها من مرشحين على عضوية مجلس إدارة المنظمة النقابية، إذ وجدوا أنفسهم مرشحين على مقعد الرئيس والعكس.

Cinque Terre

كما أضافوا عدد التجاوزات في الانتخابات، وتم فتح لجان الاقتراع في بعض الشركات الساعة الواحدة ظهرًا بدلًا من التاسعة صباحًا، ما أعاق عملية الاقتراع، فضلًا عن آلاف التظلمات التي قُدمت للجنة العامة للانتخابات العمالية من وجود أشخاص ليس لهم صفة في العملية الانتخابية، وأهمها التظلم الذي قدم بالصور والمستندات ضد شقيق وزير القوى العاملة، وهو أحد موظفي شركة عجيبة لوجوده في لجنة فرز صناديق الانتخاب داخل الشركة، دون سبب فقط لكونه شقيق وزير القوى العاملة محمد سعفان، مطالبين باستبعاد الوزير من التشكيل الحكومي الجديد، على خلفية المخالفة الجسيمة لشقيق الوزير.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل: هل يطيح مشهد ارتباك الانتخابات النقابية بوزير القوى العاملة؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هل يطيح مشهد ارتباك الانتخابات النقابية بوزير القوى العاملة؟ .

المصدر : التحرير الإخبـاري