أخبار مصر المفتي يهنئ «السيسي» بحلف اليمين وبدء الفترة الرئاسية الثانية
أخبار مصر المفتي يهنئ «السيسي» بحلف اليمين وبدء الفترة الرئاسية الثانية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر المفتي يهنئ «السيسي» بحلف اليمين وبدء الفترة الرئاسية الثانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المفتي يهنئ «السيسي» بحلف اليمين وبدء الفترة الرئاسية الثانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر المفتي يهنئ «السيسي» بحلف اليمين وبدء الفترة الرئاسية الثانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر المفتي يهنئ «السيسي» بحلف اليمين وبدء الفترة الرئاسية الثانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المفتي يهنئ «السيسي» بحلف اليمين وبدء الفترة الرئاسية الثانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ هنأ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ببدء الفترة الرئاسية الثانية وحلفه اليمين الدستورية أمام مجلس النواب اليوم.

وقال مفتي الجمهورية في بيان، حسبما ذكرت دار الإفتاء على صفحتها بموقع «تطبيق فيس بوك»، اليوم السبت، إن الشعب المصري يأمل أن تذخر الفترة الرئاسية الثانية بمزيد من الإنجازات المهمة كالتي تحققت خلال الفترة الرئاسية الأولى، استكمالًا لمسيرة التنمية والبناء وإرساء دعائم الاستقرار والأمن في جمهورية مصر العربية.

ودعا المفتي، الله أن يعين الرئيس «السيسي»، على تحمل هذه الأمانة العظيمة، داعيًا الله أن يهيئ له أعوانًا صالحين وأن يوفقه إلى ما فيه صلاح البلاد والعباد وأن يقي جمهورية مصر العربية شر الفتن والإرهاب.

وطالب الشعب المصري بدعم مسيرة البناء والتقدم في جمهورية مصر العربية بالاجتهاد في العمل كلًّا في موقعه، وإثراء الحياة العلمية والعملية بمزيد من الإنجازات من أجل رفعة هذا الوطن.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أدى اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، صباح السبت، إيذانًا ببدء فترته الرئاسية الثانية، وألقى عقب ذلك خطابًا حول سياساته بالمرحلة المقبلة، والتي أكد أنه في مقدمتها بناء الإنسان المصري والاهتمام بملفات التعليم والصحة والثقافة وخلق مساحات مشتركة لتحقيق التوافق والسلام المجتمعي وإحداث التنمية السياسية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر المفتي يهنئ «السيسي» بحلف اليمين وبدء الفترة الرئاسية الثانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المفتي يهنئ «السيسي» بحلف اليمين وبدء الفترة الرئاسية الثانية .

المصدر : بوابة الشروق