عاجل : "الجوهري": حل مشكلات خاصة بـ"التعليم والصحة والطرق" مع محافظ الغربية
عاجل : "الجوهري": حل مشكلات خاصة بـ"التعليم والصحة والطرق" مع محافظ الغربية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "الجوهري": حل مشكلات خاصة بـ"التعليم والصحة والطرق" مع محافظ الغربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "الجوهري": حل مشكلات خاصة بـ"التعليم والصحة والطرق" مع محافظ الغربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "الجوهري": حل مشكلات خاصة بـ"التعليم والصحة والطرق" مع محافظ الغربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "الجوهري": حل مشكلات خاصة بـ"التعليم والصحة والطرق" مع محافظ الغربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "الجوهري": حل مشكلات خاصة بـ"التعليم والصحة والطرق" مع محافظ الغربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ شارك اللواء سلامة الجوهري، نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة زفتى بمحافظة الغربية، في لقاء اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، نواب الدائرة، بحضور رئيس مدينة زفتى.

وقال الجوهري، إنه جرى مناقشة العديد من المشكلات الملحة التي تهم مركز ومدينة زفتى، وجرى الانتهاء إلى حل بعض المشكلات مع المحافظ في قطاعات عدة منها قطاع الطرق، حيث أقر اعتماد مبلغ ثلاثة ملايين جنيهات لرصف الطريق من دهتورة إلى عزبة عويس على الرياح العباسي بطول 2 كيلومتر وأوصى المحافظ بسرعة الانتهاء من إسناد عمليات رصف "رد الشيء لأصله" لمديرية الطرق وبدء العمل فورًا.

وقال: أنه بشأن قطاع الصحة جرى مناقشة بعض المقترحات ومنها زيادة عدد الحضانات وأسرة الغسيل الكلوي، وتغيير لائحة المستشفى العام لصالح مرضى العلاج المجاني.

أما بخصوص قطاع التعليم جرى الاتفاق على تخصيص قطعة أرض أملاك الدولة بمساحة 562 مترًا لإنشاء إدارة تعليمية تخدم مركز ومدينة زفتى.

وتابع نائب المصريين الأحرار: أن بشأن قطاع المشروعات جرى الاتفاق على استغلال قطعة أرض مكان مقلب القمامة طريق ميت بره بركة السبع لعمل إسكان استثماري على أن يكون العائد منها كليًا لصالح رصف طرق مركز ومدينه زفتى.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "الجوهري": حل مشكلات خاصة بـ"التعليم والصحة والطرق" مع محافظ الغربية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "الجوهري": حل مشكلات خاصة بـ"التعليم والصحة والطرق" مع محافظ الغربية.

المصدر : الوطن