عاجل : ضبط 18 قطعة سلاح و43 قضية تموينية في المنيا
عاجل : ضبط 18 قطعة سلاح و43 قضية تموينية في المنيا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ضبط 18 قطعة سلاح و43 قضية تموينية في المنيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط 18 قطعة سلاح و43 قضية تموينية في المنيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ضبط 18 قطعة سلاح و43 قضية تموينية في المنيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ضبط 18 قطعة سلاح و43 قضية تموينية في المنيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط 18 قطعة سلاح و43 قضية تموينية في المنيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ تمكنت الأجهزة الأمنية خلال حملة شنتها مديرية الأمن بالمنيا بإشراف اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير الأمن، والعميد الدكتور منتصر عويضة، مدير البحث الجنائي، من ضبط عدد من الأسلحة النارية غير المرخصة.

جرى ضبط 18 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص بحوزة متهمين عبارة عن 7 بندقيات خرطوش وآلي، و11 فرد محلى الصنع، و13 طلقة نارية متنوعة.

كما تمكنت الحملة من ضبط 4 قضايا إتجار بالمواد المخدرة، وضبط 43 قضية تموينية متنوعة.

تمكنت مباحث المرور بالمنيا، من ضبط 2641 مخالفة مرورية متنوعة وضبط 3 سائقين يتعاطون المواد المخدرة من بين 29 سائقا تم توقيع الكشف الطبي عليهم.

كما تمكنت إدارة البحث الجنائي من تنفيذ 500 حكم قضائي متنوع ما بين جنائي وحبس جزئي ومستأنف، كما تم ضبط 14 قضية مسطحات، 198 قضية مرافق.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ضبط 18 قطعة سلاح و43 قضية تموينية في المنيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط 18 قطعة سلاح و43 قضية تموينية في المنيا.

المصدر : الوطن