عاجل : ضبط 3 عاطلين تخصصوا في سرقة الدرجات البخارية بالمنيا
عاجل : ضبط 3 عاطلين تخصصوا في سرقة الدرجات البخارية بالمنيا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ضبط 3 عاطلين تخصصوا في سرقة الدرجات البخارية بالمنيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط 3 عاطلين تخصصوا في سرقة الدرجات البخارية بالمنيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ضبط 3 عاطلين تخصصوا في سرقة الدرجات البخارية بالمنيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ضبط 3 عاطلين تخصصوا في سرقة الدرجات البخارية بالمنيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط 3 عاطلين تخصصوا في سرقة الدرجات البخارية بالمنيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ قبضت أجهزة الأمن في المنيا، اليوم، القبض علي تشكيل عصابي يتزعمه 3 عاطلين، متخصصين في سرقة الدراجات البخارية من الشوارع في مركز مغاغة.

تلقي اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز  شرطة مغاغة، تفيد أن كل من (محمد. ع. ع. 22 عامًا)، عاطل، و(بلال. ا. م 17 عامًا)، عاطل، و(أنور. ر. ف 22 عامًا)، عاطل، مقيمين بدائرة مركز شرطة مغاغة، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات البخارية، متخذين من دائرة المركز والمناطق المجاورة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم بما جاء بالتحريات أقروا بصحتها وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكاب 6 وقائع سرقة مماثلة.

بالعرض على مدير الأمن كلف إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامى والعرض على النيابة العامة المختصة لمباشرة التحقيقات.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ضبط 3 عاطلين تخصصوا في سرقة الدرجات البخارية بالمنيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط 3 عاطلين تخصصوا في سرقة الدرجات البخارية بالمنيا.

المصدر : الوطن