عاجل : بينهم 55 بطريقة غير شرعية.. وصول 271 شخصا من ليبيا عبر منفذ السلوم
عاجل : بينهم 55 بطريقة غير شرعية.. وصول 271 شخصا من ليبيا عبر منفذ السلوم

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : بينهم 55 بطريقة غير شرعية.. وصول 271 شخصا من ليبيا عبر منفذ السلوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بينهم 55 بطريقة غير شرعية.. وصول 271 شخصا من ليبيا عبر منفذ السلوم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : بينهم 55 بطريقة غير شرعية.. وصول 271 شخصا من ليبيا عبر منفذ السلوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : بينهم 55 بطريقة غير شرعية.. وصول 271 شخصا من ليبيا عبر منفذ السلوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بينهم 55 بطريقة غير شرعية.. وصول 271 شخصا من ليبيا عبر منفذ السلوم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 07:12 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهد منفذ السلوم البري وصول 271 مصريًا وليبيًا قادمين من ليبيا إلى جمهورية مصر العربية عبر المعبر البري بالسلوم على الحدود الغربية للبلاد.

جاء ذلك، اليوم، من بينهم 216 شخصًا وصلوا بشكل شرعي، و55 بطرق غير شرعية وألقت إدارة شرطة السلوم القبض عليهم وتحرر عن ذلك محاضر.

وأنهت السلطات المصرية جميع الإجراءات اللازمة لوصول المصريين العائدين من ليبيا داخل منفذ السلوم.

وقدمت مصلحة الجمارك والجوازات وإدارة شرطة منفذ السلوم البري التسهيلات اللازمة لهم.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : بينهم 55 بطريقة غير شرعية.. وصول 271 شخصا من ليبيا عبر منفذ السلوم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بينهم 55 بطريقة غير شرعية.. وصول 271 شخصا من ليبيا عبر منفذ السلوم.

المصدر : الوطن