أخبار مصر «الصحة»: ارتفاع عدد مصابي انفجار مصانع «الألومنيوم» ببرج العرب إلى 33 شخصا
أخبار مصر «الصحة»: ارتفاع عدد مصابي انفجار مصانع «الألومنيوم» ببرج العرب إلى 33 شخصا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الصحة»: ارتفاع عدد مصابي انفجار مصانع «الألومنيوم» ببرج العرب إلى 33 شخصا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الصحة»: ارتفاع عدد مصابي انفجار مصانع «الألومنيوم» ببرج العرب إلى 33 شخصا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الصحة»: ارتفاع عدد مصابي انفجار مصانع «الألومنيوم» ببرج العرب إلى 33 شخصا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الصحة»: ارتفاع عدد مصابي انفجار مصانع «الألومنيوم» ببرج العرب إلى 33 شخصا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الصحة»: ارتفاع عدد مصابي انفجار مصانع «الألومنيوم» ببرج العرب إلى 33 شخصا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 07:28 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، عن ارتفاع عدد مصابي انفجار مصانع الألومنيوم في برج العرب بالإسكندرية إلى 33 مصابًا.

وقال متحدث «الصحة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، إن 27 حالة تم إسعافها في موقع الحادث، وحالتهم مستقرة حاليًا، بينما تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى برج العرب المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح أن عدد الإصابات المتوافر حتى الآن ليس نهائي، مؤكدًا أن جميع الحالات التي تم التوصل إليها حتى اللحظة تخلو من الحروق، وجميعها اختناقات.

وذكر أن الانفجار وقع بعدة مصانع ألومنيوم لتصنيع الثلاجات، بالمنطقة الصناعية الأولى في برج العرب الجديدة بالإسكندرية، نتيجة انفجار أسطوانات فريون، مشيرًا إلى توافر 15 سيارة إسعاف في موقع الحادث، وإمداد مستشفى برج العرب العام بأساتذة الجراحة لاستقبال الحالات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الصحة»: ارتفاع عدد مصابي انفجار مصانع «الألومنيوم» ببرج العرب إلى 33 شخصا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الصحة»: ارتفاع عدد مصابي انفجار مصانع «الألومنيوم» ببرج العرب إلى 33 شخصا .

المصدر : بوابة الشروق