عــاجـل : عاجل: انفجار ضخم بـ3 مصانع في الإسكندرية.. وطوارئ بالمستشفيات
عــاجـل : عاجل: انفجار ضخم بـ3 مصانع في الإسكندرية.. وطوارئ بالمستشفيات

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : عاجل: انفجار ضخم بـ3 مصانع في الإسكندرية.. وطوارئ بالمستشفيات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عاجل: انفجار ضخم بـ3 مصانع في الإسكندرية.. وطوارئ بالمستشفيات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : عاجل: انفجار ضخم بـ3 مصانع في الإسكندرية.. وطوارئ بالمستشفيات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : عاجل: انفجار ضخم بـ3 مصانع في الإسكندرية.. وطوارئ بالمستشفيات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عاجل: انفجار ضخم بـ3 مصانع في الإسكندرية.. وطوارئ بالمستشفيات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 07:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ وقع انفجار داخل أحد خزانات الأمونيا، الملحقة بـثلاثة مصانع تابعة لمجموعة "فرج عامر"، بالمدينة الصناعية ببرج العرب غرب الإسكندرية، مما أدى لتسرب الغاز، وإصابة عدد كبير من العمال.

وتلقت قوات الحماية المدنية، بلاغًا يفيد بحدوث تسرب، غاز الأمونيا من داخل خزان ملحق بـ3 مصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة برج العرب، وعلى أثره انتقلت قوات الأمن، وقوات من إدارة الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، لمكان الحادث.

وتحدث بيان صادر عن بمديرية الصحة بالإسكندرية، أن انفجار وقع داخل خزان أمونيا، الخاص بثلاثة مصانع، تابعة لمجموعة "فرج عامر"، دون حدوث حريق، مما أدى لانبعاث غاز الأمونيا،  ولا يوجد أي حريق أو اشتعال نيران.

وتحدث البيان أن الحادث نتج عنه 19 مصابًا  بين العمال حتى الآن، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

ولفت إلى رفع درجة الاستعداد بمستشفيات المحافظة استعدادا لاستقبال المصابين.​​

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : عاجل: انفجار ضخم بـ3 مصانع في الإسكندرية.. وطوارئ بالمستشفيات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عاجل: انفجار ضخم بـ3 مصانع في الإسكندرية.. وطوارئ بالمستشفيات .

المصدر : الحكاية