أخبار مصر فيديو.. عبد المنعم سعيد: خطاب «السيسي» تاريخي.. وسيكون جزءا من الوثائق الأساسية للدولة
أخبار مصر فيديو.. عبد المنعم سعيد: خطاب «السيسي» تاريخي.. وسيكون جزءا من الوثائق الأساسية للدولة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. عبد المنعم سعيد: خطاب «السيسي» تاريخي.. وسيكون جزءا من الوثائق الأساسية للدولة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. عبد المنعم سعيد: خطاب «السيسي» تاريخي.. وسيكون جزءا من الوثائق الأساسية للدولة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. عبد المنعم سعيد: خطاب «السيسي» تاريخي.. وسيكون جزءا من الوثائق الأساسية للدولة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. عبد المنعم سعيد: خطاب «السيسي» تاريخي.. وسيكون جزءا من الوثائق الأساسية للدولة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. عبد المنعم سعيد: خطاب «السيسي» تاريخي.. وسيكون جزءا من الوثائق الأساسية للدولة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشاد الدكتور عبد المنعم سعيد، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب، بالخطاب الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب.

وقال «سعيد»، في تصريحات لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، اليوم السبت، «خطاب السيسي اليوم كان تاريخيًا»، موضحًا: «لا أقصد تاريخي في مضمونه لكن في مناسبته، وهو أداء اليمين الدستورية».

وقال أن «هذا الخطاب سيكون جزءًا من الوثائق الأساسية للرئيس والدولة؛ لذلك كنت أتمنى ألا يتم مقاطعته من قبل أعضاء مجلس النواب، من خلال التصريحات وأبيات الشعر».

وأوضح أن «الخطاب كان محددًا، وتضمن كبسولة بها ما تم إنجازه خلال السنوات الماضية، وما سيتم تحقيقه خلال الفترة المقبلة».

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح السبت، اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب، لفترة رئاسية ثانية، بحضور أعضاء البرلمان، وعدد من المسؤولين بالدولة والشخصيات العامة.

وألقى «السيسي» خطابًا، عقب أداء اليمين الدستورية، تعهد فيه باستكمال المسيرة التي بدأها، وخوض معركتي البقاء والبناء، ومواجهة التحديات، مؤكدًا أن بناء الإنسان المصري سوف يكون على رأس أولوياته، خلال المرحلة المقبلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. عبد المنعم سعيد: خطاب «السيسي» تاريخي.. وسيكون جزءا من الوثائق الأساسية للدولة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. عبد المنعم سعيد: خطاب «السيسي» تاريخي.. وسيكون جزءا من الوثائق الأساسية للدولة .

المصدر : بوابة الشروق