أخبار مصر وزيرة التخطيط: توجيه المزيد من الاستثمارات لتنفيذ رؤية «السيسي» الخاصة ببناء الإنسان
أخبار مصر وزيرة التخطيط: توجيه المزيد من الاستثمارات لتنفيذ رؤية «السيسي» الخاصة ببناء الإنسان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزيرة التخطيط: توجيه المزيد من الاستثمارات لتنفيذ رؤية «السيسي» الخاصة ببناء الإنسان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزيرة التخطيط: توجيه المزيد من الاستثمارات لتنفيذ رؤية «السيسي» الخاصة ببناء الإنسان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزيرة التخطيط: توجيه المزيد من الاستثمارات لتنفيذ رؤية «السيسي» الخاصة ببناء الإنسان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزيرة التخطيط: توجيه المزيد من الاستثمارات لتنفيذ رؤية «السيسي» الخاصة ببناء الإنسان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزيرة التخطيط: توجيه المزيد من الاستثمارات لتنفيذ رؤية «السيسي» الخاصة ببناء الإنسان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشادت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بما وصفته بالإنجازات الكثيرة التي تم تحقيقها، خلال السنوات القليلة الماضية.
وقالت «السعيد»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، إن «الفترة الماضية شهدت إنجازات كثيرة، خاصة بالاقتصاد الكلي بشكل عام»، مشيرة إلى زيادة معدلات النمو الاقتصادي، ووصولها إلى 5.4%.
وأضافت أن «معدلات النمو الاقتصادي المرتفعة تشمل كافة القطاعات، سواء كانت زراعة أو صناعة أو نقل أو مستخرجات أو تشييد وبناء، وذلك بعد أن كانت مقتصرة لفترة طويلة على قطاع التشييد والبناء فقط».
وأوضحت أن «التنوع في معدلات النمو أدى إلى زيادة فرص التشغيل، وانخفاض معدلات البطالة بشكل كبير»، مشيرة إلى انخفاض معدلات البطالة من 13.4% إلى 10.6% خلال الثلاث سنوات الماضية.
وجددت حرص الحكومة على التركيز على محافظات الصعيد والمناطق الأكثر فقرًا، من خلال تحقيق ما أسمته بـ«العدالة المكانية» في الاستثمارات؛ وذلك من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية.
وتعليقًا على ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمته أمام مجلس النواب، حول حرص على بناء الإنسان امصري، أوضحت «سوف نقوم بتوجيه المزيد من الاستثمارات لقطاعات معينة، وهي التعليم والصحة والثقافة؛ لتحقيق هذه الرؤية».
وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح السبت، اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب، لفترة رئاسية ثانية، بحضور أعضاء البرلمان، وعدد من المسؤولين بالدولة والشخصيات العامة.
وألقى «السيسي» خطابًا، عقب أداء اليمين الدستورية، تعهد فيه باستكمال المسيرة التي بدأها، وخوض معركتي البقاء والبناء، ومواجهة التحديات، مؤكدًا أن بناء الإنسان المصري سوف يكون على رأس أولوياته، خلال المرحلة المقبلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزيرة التخطيط: توجيه المزيد من الاستثمارات لتنفيذ رؤية «السيسي» الخاصة ببناء الإنسان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزيرة التخطيط: توجيه المزيد من الاستثمارات لتنفيذ رؤية «السيسي» الخاصة ببناء الإنسان .

المصدر : بوابة الشروق