أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: الإفطار في نهار رمضان دون عذر «كبيرة» يجب التوبة منها
أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: الإفطار في نهار رمضان دون عذر «كبيرة» يجب التوبة منها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: الإفطار في نهار رمضان دون عذر «كبيرة» يجب التوبة منها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «الأزهر»: الإفطار في نهار رمضان دون عذر «كبيرة» يجب التوبة منها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: الإفطار في نهار رمضان دون عذر «كبيرة» يجب التوبة منها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: الإفطار في نهار رمضان دون عذر «كبيرة» يجب التوبة منها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «الأزهر»: الإفطار في نهار رمضان دون عذر «كبيرة» يجب التوبة منها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الأزهر الشريف، إن إفطار المسلم في نهار رمضان دون عذر يعد كبيرة من الكبائر؛ لما فيه من انتهاك لحرمة هذا الشهر العظيم.

وقال في فيديو نشره عبر موقع «تطبيق فيس بوك»، اليوم السبت، أن الرسول صلى الله عليه وسلم، قال «من أفطر يومًا في رمضان من غير رخصة رخصها الله، لم يقض عنه صيام الدهر».

وأوضح أن هذه الكبيرة يجب التوبة منها والقضاء إن كان الفطر بالأكل والشرب، والقضاء مع الكفارة إن كان الفطر بالجماع.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: الإفطار في نهار رمضان دون عذر «كبيرة» يجب التوبة منها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «الأزهر»: الإفطار في نهار رمضان دون عذر «كبيرة» يجب التوبة منها .

المصدر : بوابة الشروق