عاجل : العثور على أشلاء جثة في مصرف العكرشة بالخانكة
عاجل : العثور على أشلاء جثة في مصرف العكرشة بالخانكة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : العثور على أشلاء جثة في مصرف العكرشة بالخانكة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العثور على أشلاء جثة في مصرف العكرشة بالخانكة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : العثور على أشلاء جثة في مصرف العكرشة بالخانكة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : العثور على أشلاء جثة في مصرف العكرشة بالخانكة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العثور على أشلاء جثة في مصرف العكرشة بالخانكة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 04:02 مساءً ـ الأقتصادي ـ تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها، لكشف غموض العثور على أشلاء جثة مجهولة لأحد الأشخاص في مصرف العكرشة دائرة مركز شرطة الخانكة، وجرى نقل الأشلاء إلى مستشفى الخانكة العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا من الأهالي بالعثور على أشلاء جثة شخص مجهول فى مصرف منطقة العكرشة.

جرى إخطار اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، فانتقل العميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية وتبين أن الأشلاء عبارة عن أرجل شخص مجهول وفى حالة تحلل، ومشطت القوات المنطقة للعثور على بقايا الجثة، وتحديد هوية صاحبها.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : العثور على أشلاء جثة في مصرف العكرشة بالخانكة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العثور على أشلاء جثة في مصرف العكرشة بالخانكة.

المصدر : الوطن