عـااجل: دعوة أصدقاء «بيشوى» من أمام الكعبة
عـااجل: دعوة أصدقاء «بيشوى» من أمام الكعبة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: دعوة أصدقاء «بيشوى» من أمام الكعبة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دعوة أصدقاء «بيشوى» من أمام الكعبة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: دعوة أصدقاء «بيشوى» من أمام الكعبة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: دعوة أصدقاء «بيشوى» من أمام الكعبة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دعوة أصدقاء «بيشوى» من أمام الكعبة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ مفاجأة غير متوقعة جعلت «بيشوى عدلى»، 27 سنة، حاصل على بكالوريوس إعلام، من محافظة بنى سويف، يطير من الفرحة غير مصدق ما تشاهده عينه حين تلقى رسالة على «فيس بوك» من أصدقائه وهم يؤدون العمرة فى شهر رمضان. احتفالا بعيد ميلاده، كتب أصدقاؤه له: «بيشوى عدلى ربنا يكرمك ويصلح حالك، ويرزقك بالزواج الصالح والحياة السعيدة».

وقال بيشوى، لـ«المصرى اليوم»، إن هذه الرسالة التى تلقاها من أصدقائه إسلام وهالة ومروان أسعدته كثيرًا ووضعها على صفحته وكتب تحتها ولأن مفيش بينا فروق، والمحبة ملهاش علاقة بديانتك إيه، ربنا بعت لى أحلى هدية، دعوة من قلب مكة المكرمة. وقال بيشوى: «هذه هى الحياة الحقيقية بين الشباب الأقباط والمسلمين، وكانت مفاجأة جميلة لى ولأسرتى وربنا يحافظ عليهم ويرجعوا بالسلامة».

وتابع: «لو ذهبت إلى كنيسة القيامة يومًا ما سأرد لهم الدعوة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: دعوة أصدقاء «بيشوى» من أمام الكعبة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دعوة أصدقاء «بيشوى» من أمام الكعبة.

المصدر : المصرى اليوم