عــاجـل : تعرف على التعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض.. بعد رفع أسعار البنزين
عــاجـل : تعرف على التعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض.. بعد رفع أسعار البنزين

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : تعرف على التعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض.. بعد رفع أسعار البنزين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على التعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض.. بعد رفع أسعار البنزين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : تعرف على التعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض.. بعد رفع أسعار البنزين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : تعرف على التعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض.. بعد رفع أسعار البنزين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على التعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض.. بعد رفع أسعار البنزين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 16 يونيو 2018 12:59 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال اللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة القاهرة، إن المحافظ عاطف عبد الحميد، أقر الزيادة الجديدة فى تعريفة العداد الأبيض، لتكون فتحة العداد 6 جنيهات، مضافا إليها كيلو متر واحد، وتزيد التعريفة 250 قرشا مع كل كيلو متر زيادة، بينما تصل ساعة الانتظار إلى 16 جنيها، وتزيد بواقع 8 جنيهات، مع كل ساعة زيادة.

وقال الشيخ فى تصريحات "صحفية "أن هناك تنسيق مع شرطة المرور لضبط سائقة التاكسى الذين يتلاعبون بالعداد، وسيتم سحب الرخصة من كل سائق يتلاعب بالتعريفة التى حددتها المحافظة.

وكان المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، اعتمد تعريفة سيارات السيرفيس والتى تترواح ما بين 15 إلى 20 % وفقا للمسافة التى تقطعها السيارة، حيث شدد على تكثيف الرقابة على المواقف لمنع التلاعب بالتعريفة التى أقرتها المحافظة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : تعرف على التعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض.. بعد رفع أسعار البنزين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على التعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض.. بعد رفع أسعار البنزين .

المصدر : الحكاية