أخـر الاخبار : الخطوط الساخنة لشكاوى تعريفة سيارات الأجرة في القاهرة
أخـر الاخبار : الخطوط الساخنة لشكاوى تعريفة سيارات الأجرة في القاهرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : الخطوط الساخنة لشكاوى تعريفة سيارات الأجرة في القاهرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخطوط الساخنة لشكاوى تعريفة سيارات الأجرة في القاهرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : الخطوط الساخنة لشكاوى تعريفة سيارات الأجرة في القاهرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : الخطوط الساخنة لشكاوى تعريفة سيارات الأجرة في القاهرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخطوط الساخنة لشكاوى تعريفة سيارات الأجرة في القاهرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 16 يونيو 2018 03:36 مساءً ـ الأقتصادي ـ خصصت محافظة القاهرة، خطا ساخنا، لتلقى شكاوى المواطنين الخاصة بزيادة التعريفة، وهو رقم 136، كما تم تخصيص رقمين على الأرضى وهما غرفة عمليات المحافظة 23912136- 23907147.

وناشدت محافظة القاهرة المواطنين بالإبلاغ عن السائق المخالف فى حالة زيادة التعريفة المقررة أو تجزئة الرحلات، بالإبلاغ عن رقم السيارة ووقت الرحلة.

وكانت قد أقرت محافظة القاهرة زيادة تعريفة أسعار المواصلات “سرفيس ، تاكسى أبيض ، نقل جماعى” زيادة تتراوح ما بين 15 ــ 20%.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : الخطوط الساخنة لشكاوى تعريفة سيارات الأجرة في القاهرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخطوط الساخنة لشكاوى تعريفة سيارات الأجرة في القاهرة .

المصدر : وكالة أنباء أونا