أخبار مصر «شاومينج» يتداول أسئلة لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. وجاري التأكد من صحتها
أخبار مصر «شاومينج» يتداول أسئلة لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. وجاري التأكد من صحتها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «شاومينج» يتداول أسئلة لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. وجاري التأكد من صحتها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «شاومينج» يتداول أسئلة لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. وجاري التأكد من صحتها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «شاومينج» يتداول أسئلة لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. وجاري التأكد من صحتها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «شاومينج» يتداول أسئلة لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. وجاري التأكد من صحتها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «شاومينج» يتداول أسئلة لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. وجاري التأكد من صحتها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 08:06 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بدأت إحدى صفحات الغش الإلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي «تطبيق فيس بوك» تحمل اسم «شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2018»، بتداول أجزاء من امتحان اللغة العربية الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة الآن داخل اللجان.

وجاري الآن التأكد من صحة هذه الورقة المتداولة والتعامل مع الصفحة من خلال غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «شاومينج» يتداول أسئلة لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. وجاري التأكد من صحتها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «شاومينج» يتداول أسئلة لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. وجاري التأكد من صحتها .

المصدر : بوابة الشروق