عاجل : انتظام الطلاب بلجان امتحانات الثانوية العامة 2018 في الإسماعيلية
عاجل : انتظام الطلاب بلجان امتحانات الثانوية العامة 2018 في الإسماعيلية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : انتظام الطلاب بلجان امتحانات الثانوية العامة 2018 في الإسماعيلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انتظام الطلاب بلجان امتحانات الثانوية العامة 2018 في الإسماعيلية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : انتظام الطلاب بلجان امتحانات الثانوية العامة 2018 في الإسماعيلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : انتظام الطلاب بلجان امتحانات الثانوية العامة 2018 في الإسماعيلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انتظام الطلاب بلجان امتحانات الثانوية العامة 2018 في الإسماعيلية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 08:28 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتظم ما يقرب من 8 آلاف و408 طلاب وطالبات بامتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية في حضور امتحان اللغة العربية داخل 26 لجنة امتحان، دون أي مشاكل أو ملاحظات، وسط أجواء هادئة وتأمين أمني.

وأكد مصدر أمني لـ"الوطن"، أنه تم انتظام الطلاب داخل اللجان ونقل المراقبين في هدوء دون أي مشاكل أو تسجيل ملحوظة واحدة داخل إدارات التعليم الـ8 على مستوى المحافظة وضواحيها.

فيما تفقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية لجنة مدرسة الإسماعيلية الثانوية بنين والتي تشهد لجان المدارس الخاصة بحي الزهور.

وأوضح مصدر بالتربية والتعليم، أن الانطباع الأول من الطلاب عقب استلامهم لورقة الأسئلة في مادة اللغة يشير إلى سهولة الامتحان، ورضاء الطلاب عن الأسئلة وقدرتهم في الإجابة بشكل سهل ويسير ومرضي.

يذكر أن ما يقرب من 8408 طلاب وطالبات أدوا امتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية اليوم  منهم 3844 طالبا وطالبة بالقسم الأدبي و2998 طالبا وطالبة بقسم علمي علوم و1566 طالبا وطالبة بقسم علمي رياضة على أن تستمر الامتحانات حتى أول يوليو المقبل.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : انتظام الطلاب بلجان امتحانات الثانوية العامة 2018 في الإسماعيلية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انتظام الطلاب بلجان امتحانات الثانوية العامة 2018 في الإسماعيلية.

المصدر : الوطن