الإقتصادي : نائبة : تهديدات مجدي عبد الغني خوفت أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ‎
الإقتصادي : نائبة : تهديدات مجدي عبد الغني خوفت أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ‎

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : نائبة : تهديدات مجدي عبد الغني خوفت أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ‎، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نائبة : تهديدات مجدي عبد الغني خوفت أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ‎، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : نائبة : تهديدات مجدي عبد الغني خوفت أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ‎، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : نائبة : تهديدات مجدي عبد الغني خوفت أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ‎، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نائبة : تهديدات مجدي عبد الغني خوفت أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ‎، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 19 يونيو 2018 04:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علقت النائبة البرلمانية أنيسة حسون، عضو مجلس النواب، على ذهاب مجدي عبد الغني، عضو اتحاد كرة القدم، إلى روسيا وتواجده داخل معسكر المنتخب الوطني وحضوره للتدريبات.

وقالت "حسون"، في تدوينة على صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، الثلاثاء، "ماذا يفعل مجدي عبد الغني في روسيا؟ الم يتم منعه من الذهاب مع المنتخب أم أن تهديده لاتحاد الكره قد أخافهم؟".

وكان "عبد الغني" قد التقط صورة مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد وعصام عبد الفتاح عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده وذلك علال مران المنتخب الأخير استعدادا لمواجهة روسيا.

ويلتقي منتخب جمهورية مصر العربية، مساء اليوم الثلاثاء، بنظيره الروسي صاحب الأرض والجمهور، في ثاني مباريات الفريقين بكأس العالم.

وجدير بالذكر أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، كان قد أقر فتح التحقيق مع عبد الغني بعد واقعة اقتحام مقر مشروع الهدف والتشاجر مع الموظفين والحصول على ملابس للمنتخب عنوة من داخل المخزن .

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : نائبة : تهديدات مجدي عبد الغني خوفت أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ‎، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نائبة : تهديدات مجدي عبد الغني خوفت أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ‎.

المصدر : المصريون