عاجل : استمرار اللإقبال على معرض "أهلا رمضان" في العريش وبئر العبد
عاجل : استمرار اللإقبال على معرض "أهلا رمضان" في العريش وبئر العبد

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : استمرار اللإقبال على معرض "أهلا رمضان" في العريش وبئر العبد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استمرار اللإقبال على معرض "أهلا رمضان" في العريش وبئر العبد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : استمرار اللإقبال على معرض "أهلا رمضان" في العريش وبئر العبد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : استمرار اللإقبال على معرض "أهلا رمضان" في العريش وبئر العبد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استمرار اللإقبال على معرض "أهلا رمضان" في العريش وبئر العبد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 08:41 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهد معرض "أهلاً رمضان" استمرار إقبال المواطنين بشكل ملحوظ مع اقتراب الانتهاء من العشرية الثانية لشهر رمضان المبارك.

وقال أحمد الحمايدة، أحد التجار بالمعرض، إن إقبال المواطنين باستمرارية سببه الأسعار المنخفضة والثابتة للمعرض، بخلاف أسعار الحاجيات في المناطق الأخرى خارج المعرض .

فيما صرح اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، على هامش الاجتماع بالجهات التنفيذية بالعريش ، على استمرار معرض  "أهلا رمضان" حتى أيام العيد .

وأكد أنه أصدر المحافظ تعليماته إلى وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع الغرفة التجارية لاستمرار فرعى معرض  "أهلا رمضان" في مدينتي العريش وبئر العبد، حتى أيام عيد الفطر المبارك، والتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة لتوفير احتياجات العيد من الكحك والبسكويت وغيرها لتلبية احتياجات المواطنين.

وشدد على توفير احتياجات العيد لجميع المواطنين في مختلف أنحاء المحافظة، سواء عن طريق الأسواق والمحلات التجارية، أو عن طريق الجمعيات الفئوية والاستهلاكية على مستوى المحافظة  بجميع مراكز المحافظة.

يشار إلى أنه تم افتتاح معرضي "أهلا رمضان" في مدينتي العريش وبئر العبد، في العاشر من شهر مايو الجاري، حيث يجرى من خلالهما بيع السلع التموينية ومستلزمات شهر رمضان الكريم، بجانب اللحوم الحمراء والدواجن الطازجة والمجمدة، وذلك بأسعار مخفضة ومحددة وأقل من مثيلاتها في المحال التجارية بنسبة 20 %، تيسيرًا على المواطنين والأسر المتوسطة الدخل.

بالإضافة إلى توفير جميع الاحتياجات والاستلزامات إلى مدينة الشيخ زويد والمناطق التابعة لها، من خضروات وفاكهة ومواد غذائية وتموينية وانابيب الغاز.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : استمرار اللإقبال على معرض "أهلا رمضان" في العريش وبئر العبد، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استمرار اللإقبال على معرض "أهلا رمضان" في العريش وبئر العبد.

المصدر : الوطن