أخبار مصر «مصحف وسبحة» وأدعية متكررة.. سلاح أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالدقي
أخبار مصر «مصحف وسبحة» وأدعية متكررة.. سلاح أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالدقي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «مصحف وسبحة» وأدعية متكررة.. سلاح أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالدقي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «مصحف وسبحة» وأدعية متكررة.. سلاح أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالدقي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «مصحف وسبحة» وأدعية متكررة.. سلاح أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالدقي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «مصحف وسبحة» وأدعية متكررة.. سلاح أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالدقي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «مصحف وسبحة» وأدعية متكررة.. سلاح أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالدقي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 08:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ افترش العشرات من أولياء الأمور، المرافقين لأبنائهم من طلاب الثانوية العامة، الأرض في انتظار خروج أبنائهم من لجان الامتحانات بمدرسة جمال عبد الناصر بحي الدقي، للاطمئنان عليهم تارة وتهدئة أنفسهم الممتلئة بمشاعر القلق والتوتر تارة أخرى.

لم تفارق أيدى بعض أولياء الأمور المصحف والسبحة، كما لم يفارق ألسنتهم الدعاء والآيات القرآنية، في أثناء انتظار أبنائهم أمام اللجان، بل وظهرت في عيون بعضهم الدموع من شدة الخوف والقلق، ما جعل البعض يقف لأكثر من ساعة كاملة أمام بوابات المدرسة لتتابع أنظاره اللجان من الخارج لعله يطمئن قلبه بأي حديث عن سهولة الامتحان أو ماشابه.

وانشغل البعض الآخر بمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة «صفحات الغش» التي انتشرت خلال السنوات الماضية، للتأكد من حقيقة تسريب الامتحانات من عدمها، بينما أخذت الأمور الحياتية وقصص الكفاح خلال سنوات الدراسة والاستذكار لأبنائهم جزءا من حديث أولياء الأمور، في محاولة للتغلب على مشاعر القلق لديهم.

«بحضر الامتحانات مع أولادي كلهم بقالي 6 سنوات عشان أقلل من توترهم»، هكذا أجابت شيرين أحمد، صاحبة الـ40 عاما وإحدى أولياء الأمور، على سبب حضورها إلى لجان الامتحانات مع نجلتها مريم، طالبة بشعبة علمي علوم، لافتة إلى أنها طيلة أشهر الدراسة كانت تقدم الدعم الكامل لابنتها وتقضي ساعة الاستذكار بجانبها، متمنية أن تحصل ابنتها على مجموع 99%، وتلتحق بكلية الطب.

وتمنى رضا مختار، أحد أولياء الأمور، أن يخلو الامتحان من أي تعقيد، ومرعاة شعور الطلاب، وعدم التلاعب بمستقبلهم، مستكملا: «البيت كله أيام امتحانات الثانوية العامة بيبقى معسكر مغلق».

وقالت رضوى أمين، إحدى أولياء الأمور، إن امتحانات الثانوية العامة تعد التجربة الآولى لها، موضحة أنها حرصت على التواجد مع ابنتها في أولى أيام الامتحانات لدعمها وإعطاءها الثقة، لافتة إلى أن الشهور القليلة قبل الامتحانات شهدت معاناة شديدة من كافة أفراد الأسرة، مطالبة بضرورة تفهم ظروف الطلاب وأولياء الأمور.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «مصحف وسبحة» وأدعية متكررة.. سلاح أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالدقي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «مصحف وسبحة» وأدعية متكررة.. سلاح أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بالدقي .

المصدر : بوابة الشروق