أخبار مصر البابا تواضروس: هناك تماثل بين جمهورية مصر العربية ولبنان.. ونتمنى تحقيق السلام في المنطقة
أخبار مصر البابا تواضروس: هناك تماثل بين جمهورية مصر العربية ولبنان.. ونتمنى تحقيق السلام في المنطقة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر البابا تواضروس: هناك تماثل بين جمهورية مصر العربية ولبنان.. ونتمنى تحقيق السلام في المنطقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البابا تواضروس: هناك تماثل بين جمهورية مصر العربية ولبنان.. ونتمنى تحقيق السلام في المنطقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر البابا تواضروس: هناك تماثل بين جمهورية مصر العربية ولبنان.. ونتمنى تحقيق السلام في المنطقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر البابا تواضروس: هناك تماثل بين جمهورية مصر العربية ولبنان.. ونتمنى تحقيق السلام في المنطقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البابا تواضروس: هناك تماثل بين جمهورية مصر العربية ولبنان.. ونتمنى تحقيق السلام في المنطقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 21 يونيو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عن سعادته بزيارته الحالية إلى لبنان.

وقال «تواضروس»، في تصريحات عرضتها فضائية «أون لايف»، صباح الخميس، إن: «هناك تاريخ مشترك بين جمهورية مصر العربية ولبنان، وتماثل وتشابه بين الحالتين»، مشيرًا إلى أن زيارته إلى هناك تأتي تأكيدًا على المحبة والتواصل والعلاقات الطيبة بين البلدين.

وأعرب عن أمله في تحقيق السلام بمنطقة الشرق الأوسط، قائلًا: «نتمنى تحقيق السلام والمصالحة والنمو؛ من أجل رفاهية شعوب المنطقة بشكل عام».

وأشاد بالدور الذي تقوم به جمهورية مصر العربية في مجال مكافحة الإرهاب، قائلًا: «جمهورية مصر العربية رائدة في مكافحة الإرهاب، وتأخذ زمام المبادرة في هذا الأمر، فنحن لدينا معركتين الأولى ضد الإرهاب، والثانية من أجل البناء والتنمية».

ووصل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أمس الأربعاء، إلى لبنان، على رأس وفد كنسي، في زيارة تستغرق أربعة أيام؛ لحضور اجتماعات كنائس العائلة الأرثوذكسية السنوية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر البابا تواضروس: هناك تماثل بين جمهورية مصر العربية ولبنان.. ونتمنى تحقيق السلام في المنطقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البابا تواضروس: هناك تماثل بين جمهورية مصر العربية ولبنان.. ونتمنى تحقيق السلام في المنطقة .

المصدر : بوابة الشروق