عاجل : التفتيش يتسبب في تأخير دخول طلاب الثانوية اللجان بالدقهلية
عاجل : التفتيش يتسبب في تأخير دخول طلاب الثانوية اللجان بالدقهلية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : التفتيش يتسبب في تأخير دخول طلاب الثانوية اللجان بالدقهلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التفتيش يتسبب في تأخير دخول طلاب الثانوية اللجان بالدقهلية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : التفتيش يتسبب في تأخير دخول طلاب الثانوية اللجان بالدقهلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : التفتيش يتسبب في تأخير دخول طلاب الثانوية اللجان بالدقهلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التفتيش يتسبب في تأخير دخول طلاب الثانوية اللجان بالدقهلية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انطلقت أعمال امتحانات الثانوية العام في لجان محافظة الدقهلية، وسط إجراءات أمنية ومنع دخول أجهزة التليفون المحمول إلي اللجان وتفتيش الطلاب قبل دخول اللجان، ما تسبب في تأخر دخول طالبات مدرسة المنصورة الثانوية بنات، اللجان.

وبدأت عمليات توزيع الأسئلة لمادتي اللغة العربية والتربية الدينية من مركز توزيع مظاريف الأسئلة بمدرسة محمد أمين الباز بشارع الجيش من الساعة الخامسة صباحا حسب خطوط السير إلى 110 لجان على مستوى المحافظة.

وسادت حالة من الغضب بين أولياء الأمور والطلاب أمام مدرسة الثانوي بنات للتشديد في الإجراءات الأمنية وانتظار الطالبات فترات طويلة لتمكينهم من دخول اللجنة بعد تعرضهن للتفتيش الذاتي.

ويؤدي امتحانات الثانوية العامة على مستوى محافظ الدقهلية 41 ألفا و966 طالبًا، ويبلغ طلاب شعبة الأدبي 13 ألفا و706، وعلمي علوم 19 ألفا و247، والرياضيات 8 آلاف و594، و419 طالبا بنظام الدبلومة الأمريكية.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : التفتيش يتسبب في تأخير دخول طلاب الثانوية اللجان بالدقهلية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التفتيش يتسبب في تأخير دخول طلاب الثانوية اللجان بالدقهلية.

المصدر : الوطن