عــاااجل : ضاحى خلفان لـ"الإقتصادي": الإخوان وإيران فكرهما واحد
عــاااجل : ضاحى خلفان لـ"الإقتصادي": الإخوان وإيران فكرهما واحد

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــاااجل : ضاحى خلفان لـ"الإقتصادي": الإخوان وإيران فكرهما واحد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

ضاحى خلفان لـ"الإقتصادي": الإخوان وإيران فكرهما واحد

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجل : ضاحى خلفان لـ"الإقتصادي": الإخوان وإيران فكرهما واحد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجل : ضاحى خلفان لـ"الإقتصادي": الإخوان وإيران فكرهما واحد، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

ضاحى خلفان لـ"الإقتصادي": الإخوان وإيران فكرهما واحد

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:11 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

فضح ضاحى خلفان تميم، قائد شرطة دبى السابق، العلاقة بين جماعة الإخوان الإرهابية وبين طهران، مؤكدا أن فكرهما واحد، وأن إيران استمدت مصطلح "المرشد" من قبل تنظيم الإخوان.

وعن محاولات إيران المستمرة لاستضافة قراء القرآن العرب بين كل حين وآخر، قال "خلفان" فى تصريحات خاصة لـ"الإقتصادي":" إيران تحاول أن تحدث شرخًا فى كل صف يقف ضد سياستها، وذلك باستمالة من تراهن على كسبهم بدفع العمولة، بقصد خلخلة التوافق الوطني في البلاد المستهدفة.

وتابع :" يمكن التصدى لها ولأسلوبها بتوضيح الصورة لمن دعتهم للحضور، فإذا استجابوا لدعوتها أعلم أنها قبضتهم صرة دولارات لا تسمن ولا تغني من جوع".

وبسؤاله هل تدفع إيران أموالا طائل لمن تستضيفهم، قال "خلفان": إن "دفعها لا يسمن ولا يغني من جوع، لكن النفس الضعيفة تنجرف خلف المال ولو كان قليلا".

وعن رؤيته للعلاقة بين إيران وجماعة الإخوان الإرهابية، فضح قائد شرطة دبى السابق العلاقة بينهما قائلا :" علاقة ايران مع الاخوان علاقة قائمة على قدم وساق" موضحا أن الرؤية والفكر والهدف واحد  لكل منهما والتعاون بينهما لتحقيق ذلك مستمر منذ امد بعيد، مضيفًا :"حتى المرشد الايراني مستمد مسمى منصبه من مرشد الاخوان".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجل : ضاحى خلفان لـ"الإقتصادي": الإخوان وإيران فكرهما واحد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

ضاحى خلفان لـ"الإقتصادي": الإخوان وإيران فكرهما واحد

.

المصدر : اليوم السابع