عاجل : عاجل| الحكومة تحيل قانون "العلاوة الجديدة" للبرلمان.. 65 جنيها حد أدني
عاجل : عاجل| الحكومة تحيل قانون "العلاوة الجديدة" للبرلمان.. 65 جنيها حد أدني

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : عاجل| الحكومة تحيل قانون "العلاوة الجديدة" للبرلمان.. 65 جنيها حد أدني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عاجل| الحكومة تحيل قانون "العلاوة الجديدة" للبرلمان.. 65 جنيها حد أدني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : عاجل| الحكومة تحيل قانون "العلاوة الجديدة" للبرلمان.. 65 جنيها حد أدني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : عاجل| الحكومة تحيل قانون "العلاوة الجديدة" للبرلمان.. 65 جنيها حد أدني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عاجل| الحكومة تحيل قانون "العلاوة الجديدة" للبرلمان.. 65 جنيها حد أدني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:57 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أحالت الحكومة، اليوم، مشروع قانون إلى مجلس النواب، بمنح علاوة خاصة وعلاوة استثنائية للموظفين والعاملين بالدولة.

وتنص المادة الأولى من مشروع القانون على أن يكون الحد الأدنى لقيمة العلاوة الدورية المستحقة للموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 المستحقة في 1/7/2018 طبقا للمادة 7 منه، مبلغ 65 جنيها شهريا.

وتنص المادة الثانية على أن يمنح العاملون بالدولة من غير المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016، اعتبارا من أول يوليو سنة 2018 علاوة خاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي لكل منهم في 30/6/2018، وفي تاريخ التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ بحد أدنى 65 جنيها شهريا، وتعد هذه العلاوة جزءا من الأجر الأساسي للعامل، وتضم إليه اعتبارا من أول يوليو 2018.

وتنص المادة الثالثة على أن يمنح الموظفون المخاطبون بأحكام قانون الخدمة المدنية المشار إليه، والعاملون غير المخاطبين به اعتبارا من أول يوليو سنة 2018 علاوة استثنائية بفئات مالية مقطوعة بواقع 160 جنيها شهريا للدرجات المالية الرابعة فما دونها، و150 جنيها شهريا للدرجات المالية الأولى والثانية والثالثة، و140 جنيها للدرجات المالية مدير عام فما فوقها، أو ما يعادل كل منها، وفي تاريخ التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ، وتعد هذه العلاوة جزءا لا يتجزأ من الأجر الوظيفي أو الأساسي لكل منهم، وتضم إليه اعتبارا من أول يوليو 2018.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : عاجل| الحكومة تحيل قانون "العلاوة الجديدة" للبرلمان.. 65 جنيها حد أدني، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عاجل| الحكومة تحيل قانون "العلاوة الجديدة" للبرلمان.. 65 جنيها حد أدني.

المصدر : الوطن