أخبار مصر متحدث «الصوفية» عن فيديو رقص مولد المسلمية: لا علاقة له بالتصوف
أخبار مصر متحدث «الصوفية» عن فيديو رقص مولد المسلمية: لا علاقة له بالتصوف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر متحدث «الصوفية» عن فيديو رقص مولد المسلمية: لا علاقة له بالتصوف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، متحدث «الصوفية» عن فيديو رقص مولد المسلمية: لا علاقة له بالتصوف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر متحدث «الصوفية» عن فيديو رقص مولد المسلمية: لا علاقة له بالتصوف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر متحدث «الصوفية» عن فيديو رقص مولد المسلمية: لا علاقة له بالتصوف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، متحدث «الصوفية» عن فيديو رقص مولد المسلمية: لا علاقة له بالتصوف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 25 يونيو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال أحمد قنديل، المتحدث باسم المجلس الأعلى للطرق الصوفية، إن فيديو رقص مولد المسلمية الشهير، ليس له علاقة بالطريقة الصوفية، متابعًا أن المجلس قام بإيقاف المسؤولين والمشاركين في الفيديو وإحالتهم للتحقيق، فور العلم بالواقعة.

وقال «قنديل»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة في جمهورية مصر العربية»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أمس الأحد، أن الطريقة الصوفية، هي علم قائم على كتاب الله، وسنة رسوله، قائلًا «ذكر الله يجب أن يكون في خشوع ووقار، والفيديو مستفز وفج ومسيء للصوفية، ولا ينتمي إليها، وسنحاسب المسؤولين عنه».

وأشار إلى ضرورة التفريق بين الطريقة الصوفية وبين مدعي الصوفية، موضحًا أن هناك 76 طريقة صوفية في جمهورية مصر العربية، يخضعوا للمجلس في كل محافظات جمهورية مصر العربية.

وأثار أحد الفيديوهات المتداولة، غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي «تطبيق فيس بوك»، واستياء أهالي الدقهلية، بعد قيام مجموعة لا تتجاوز من 12 شخصًا بالاحتفال بمولد المسلمية، من خلال ممارسة طقوس غريبة تتمثل في الرقص والصلاة عكس اتجاه القبلة، وإطلاق الزغاريد.

ويُذكر أن وزارة الأوقاف قامت بإحالة المتورطين في واقعة الفيديو للتحقيق، وشكلت مديرية الأوقاف بالدقهلية، لجنة مِن المشايخ للتوجه لقرية طناح بمركز المنصورة لمريدي الطريقة المسلمية لنصحهم وإرشادهم، عقب انتشار الفيديو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر متحدث «الصوفية» عن فيديو رقص مولد المسلمية: لا علاقة له بالتصوف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، متحدث «الصوفية» عن فيديو رقص مولد المسلمية: لا علاقة له بالتصوف .

المصدر : بوابة الشروق