أخبار مصر فيديو.. «الوفد»: الأحزاب التي تدعمها الحكومة لا تصلح للحياة السياسية
أخبار مصر فيديو.. «الوفد»: الأحزاب التي تدعمها الحكومة لا تصلح للحياة السياسية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «الوفد»: الأحزاب التي تدعمها الحكومة لا تصلح للحياة السياسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «الوفد»: الأحزاب التي تدعمها الحكومة لا تصلح للحياة السياسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «الوفد»: الأحزاب التي تدعمها الحكومة لا تصلح للحياة السياسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «الوفد»: الأحزاب التي تدعمها الحكومة لا تصلح للحياة السياسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «الوفد»: الأحزاب التي تدعمها الحكومة لا تصلح للحياة السياسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 25 يونيو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال اللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، إن الأحزاب التي تتلقى التمويل من الحكومة، لا تصلح للمشاركة في الحياة السياسية، متابعًا: «حزب الوفد الوحيد في جمهورية مصر العربية الذي لم يحصل على تمويل من الحكومة، الحزب الذي يأخذ دعم، من وجهة نظري هو لا يصلح أن يكون حزبًا».

وقال «نور»، خلال لقائه ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «Ten»، أمس الأحد، أن «الوفد» هو أول حزب ينفذ «حكومة ظل» موازية للحكومة الرسمية في جمهورية مصر العربية، متابعًا: «حكومة ظل هي حكومة موجودة في الحزب، كل وزير قصاده وزير عندنا، وملفات الوزارة موجودة لدينا، لكن لابد من تفعيل هذا الأمر بالتعاون مع رئيس الحكومة والتنسيق مع الوزراء الموجودين».

وذكر أن حزب الوفد يمثله حوالي 42 عضوًا في مجلس النواب، وبالتالي لديه القدرة على التعامل المباشر مع الحكومة، متابعًا: «الأحزاب التي لا يمثلها في البرلمان أعضاء ليس لها دور، فمفيش داعي للأحزاب الصغيرة التي تدار داخل الشقق من قبل البعض ليقال إنهم رؤساء أحزاب».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «الوفد»: الأحزاب التي تدعمها الحكومة لا تصلح للحياة السياسية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «الوفد»: الأحزاب التي تدعمها الحكومة لا تصلح للحياة السياسية .

المصدر : بوابة الشروق