أخبار مصر فيديو.. فرج عامر: أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المسؤول عن «نكسة» المنتخب في المونديال
أخبار مصر فيديو.. فرج عامر: أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المسؤول عن «نكسة» المنتخب في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. فرج عامر: أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المسؤول عن «نكسة» المنتخب في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. فرج عامر: أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المسؤول عن «نكسة» المنتخب في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. فرج عامر: أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المسؤول عن «نكسة» المنتخب في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. فرج عامر: أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المسؤول عن «نكسة» المنتخب في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. فرج عامر: أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المسؤول عن «نكسة» المنتخب في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 25 يونيو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة، إنه لم يتم الإعداد الجيد لمشاركة المنتخب المصري في المونديال، متابعًا: «أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده هو المسؤول عن إنجاز الوصول إلى كأس العالم، وهو أيضًا المسؤول عن نكسة الصورة التي ظهر بها المنتخب».

وقال رئيس «شباب النوب»، خلال لقائه ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أمس الأحد، أنه لا يقلل من كفاح اللاعبين في المونديال، موضحًا أنه كانت هناك حالة من التفاؤل بخصوص تخطي المنتخب لدور المجموعات، في ضوء المعطيات المتاحة.

وأوضح أن اتحاد كرة القدم فشل في مهمته في تحقيق المطلوب خلال المونديال، وأنه مع تقديم الاتحاد لاستقالته، مضيفًا: «هناك تحرك أهم، فالجمعية العمومية التي انتخبت أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده تستطيع الدعوة إلى جمعية طارئة لسحب الثقة منه».

وأشار إلى مشاركة بعض المنتخبات الإفريقية التي ظهرت في صورة متميزة، خلال مسيرتها، متابعًا: «رأينا السنغال ونيجيريا، شوف مستوى أداءهم وبيلعبوا معنا في إفريقيا، والمغرب أيضًا ظهرت في مستوى جيد».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. فرج عامر: أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المسؤول عن «نكسة» المنتخب في المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. فرج عامر: أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المسؤول عن «نكسة» المنتخب في المونديال .

المصدر : بوابة الشروق