عاجل : إصابة 3 من عائلة واحدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في البحيرة
عاجل : إصابة 3 من عائلة واحدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في البحيرة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : إصابة 3 من عائلة واحدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في البحيرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة 3 من عائلة واحدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في البحيرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : إصابة 3 من عائلة واحدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في البحيرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : إصابة 3 من عائلة واحدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في البحيرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة 3 من عائلة واحدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في البحيرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أصيب 3 أشخاص بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، اليوم، في مشاجرة بين أبناء عائلة واحدة بقرية سيدي غازي التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، لخلافات بسبب الجيرة.

تلقي اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمود هندي رئيس مباحث مركز كفرالدوار، بحدوث مشاجره بقرية سيدى غازى بدائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجره بين طرف أول (محمد. م. 27 سنة. موظف)، مصابا بجروح وكدمات، وطرف ثان (سامي. ع. 20 سنة. طالب)، مصابا بجرح بالرأس، و(محمود. ع. 16 سنة. طالب)، مصابا بجروح وكدمات، و(محمود. س. 23 سنة. عامل)، وجميعهم أبناء عمومة، ومقيمين بذات الناحية، لخلافات بسبب الجيرة قام على إثرها الطرفان بالتعدي على بعضهم بالضرب.

وتم نقل المصابين لمستشفى كفرالدوار العام للعلاج تحت الحراسة اللازمة، وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : إصابة 3 من عائلة واحدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في البحيرة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة 3 من عائلة واحدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في البحيرة.

المصدر : الوطن