عــاجـل : تعرف على إسم الدولة التي تسمح بالطلاق من خلال الـ"مسنجر"
عــاجـل : تعرف على إسم الدولة التي تسمح بالطلاق من خلال الـ"مسنجر"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : تعرف على إسم الدولة التي تسمح بالطلاق من خلال الـ"مسنجر"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على إسم الدولة التي تسمح بالطلاق من خلال الـ"مسنجر"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : تعرف على إسم الدولة التي تسمح بالطلاق من خلال الـ"مسنجر"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : تعرف على إسم الدولة التي تسمح بالطلاق من خلال الـ"مسنجر"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على إسم الدولة التي تسمح بالطلاق من خلال الـ"مسنجر"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سيتمكن الأزواج في الصين من تقديم طلب الطلاق من خلال تطبيق "مسنجر" معروف.

فقد أضاف تطبيق المسنجر الأشهر في الصين "WeChat"، خدمة الطلاق للسكان. وسيتمكن الأزواج من تقديم طلب لبدء إجراءات الطلاق دون الخروج من التطبيق، حسبما أفاد موقع "Business Insider".

وتمت إضافت زر "الزواج" في التطبيق، وينتقل المستخدم من خلال النقر عليه إلى استمارة الطلاق.

ويجب على المستخدم إدخال بياناته الشخصية وبيانات زوجه وإرسالها. ويحدد التطبيق بعد ذلك تاريخ النظر في القضية والمحكمة، التي يجب الذهاب إليها مع الزوج أو الزوجة.

ويتم اختبار هذه الخاصية حاليا في مقاطعة قوانغدونغ، لكن جميع سكان الصين سيتمكنون في القريب العاجل من الطلاق عبر "WeChat".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : تعرف على إسم الدولة التي تسمح بالطلاق من خلال الـ"مسنجر"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على إسم الدولة التي تسمح بالطلاق من خلال الـ"مسنجر" .

المصدر : الحكاية