عــاجـل : ترامب: القمة مع كيم ستتم في هذا الموعد
عــاجـل : ترامب: القمة مع كيم ستتم في هذا الموعد

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : ترامب: القمة مع كيم ستتم في هذا الموعد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: القمة مع كيم ستتم في هذا الموعد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : ترامب: القمة مع كيم ستتم في هذا الموعد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : ترامب: القمة مع كيم ستتم في هذا الموعد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: القمة مع كيم ستتم في هذا الموعد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس الأمريكي ترامب، أن قمته مع الزعيم الكوري الشمالي، ستجري في موعدها المقرر مسبقًا في الثاني عشر من الشهر الجاري بدولة سنغافورة.

وقال ترامب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: إن "كوريا الشمالية تريد نزع سلاحها النووي"، مضيفًا أن الرسالة التي تسلمها من زعيم كوريا الشمالية "مهمة" للغاية.

وتابع ترامب: "تناولت المحادثات مع مبعوث زعيم كوريا الشمالية، ملف العقوبات على بيونج يانج".

وكان المبعوث الكوري الشمالي كيم يونج تشول، وصل البيت الأبيض مساء اليوم الجمعة، لتسليم رسالة شخصية من زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، إلى الرئيس الأمريكي ترامب.

وشوهد كيم يونج تشول، الذي يوصف بأنه الذراع اليمنى لكيم وأحد أكثر الشخصيات نفوذا في كوريا الشمالية، وهو يدخل المكتب البيضاوي بصحبة كبير موظفي البيت الأبيض جون كيلي بعدما نقله بسيارة رياضية فارهة سوداء اللون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : ترامب: القمة مع كيم ستتم في هذا الموعد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: القمة مع كيم ستتم في هذا الموعد .

المصدر : الحكاية