عاجل : من نماذج الوزارة.. ارتياح بين طلاب البحيرة بعد امتحان اللغة العربية
عاجل : من نماذج الوزارة.. ارتياح بين طلاب البحيرة بعد امتحان اللغة العربية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : من نماذج الوزارة.. ارتياح بين طلاب البحيرة بعد امتحان اللغة العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، من نماذج الوزارة.. ارتياح بين طلاب البحيرة بعد امتحان اللغة العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : من نماذج الوزارة.. ارتياح بين طلاب البحيرة بعد امتحان اللغة العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : من نماذج الوزارة.. ارتياح بين طلاب البحيرة بعد امتحان اللغة العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، من نماذج الوزارة.. ارتياح بين طلاب البحيرة بعد امتحان اللغة العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، الامتحان في مادة اللغة العربية، في اليوم الأول من ماراثون الثانوية العامة، وسط إجراءات أمنية مشددة من جانب أجهزة الأمن بالمحافظة، التي فرضت تأمينا مكثفا بمحيط اللجان على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة.

وأعرب عدد من طلاب الثانوية العامة، عن ارتياحهم لسهولة امتحان اللغة العربية، مشيرين إلى أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وأن معظم الأسئلة جاءت من نمائج الوزارة، مضيفين أن المشكلة الوحيدة في امتحان اللغة العربية، كانت في طول وكثرة الأسئلة، وأنه كان يلزم وقتا إضافيا للإجابة عن جميع أسئلة الامتحان.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : من نماذج الوزارة.. ارتياح بين طلاب البحيرة بعد امتحان اللغة العربية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، من نماذج الوزارة.. ارتياح بين طلاب البحيرة بعد امتحان اللغة العربية.

المصدر : الوطن