عاجل : السيطرة على حريق نشب في محل "مولدات" وامتد إلى كافتيريا في الدقهلية
عاجل : السيطرة على حريق نشب في محل "مولدات" وامتد إلى كافتيريا في الدقهلية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : السيطرة على حريق نشب في محل "مولدات" وامتد إلى كافتيريا في الدقهلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السيطرة على حريق نشب في محل "مولدات" وامتد إلى كافتيريا في الدقهلية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : السيطرة على حريق نشب في محل "مولدات" وامتد إلى كافتيريا في الدقهلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : السيطرة على حريق نشب في محل "مولدات" وامتد إلى كافتيريا في الدقهلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السيطرة على حريق نشب في محل "مولدات" وامتد إلى كافتيريا في الدقهلية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شب حريق في محل مواتير كهربائية في مدينة جمصة بالدقهلية، اليوم، وامتدت النار إلى كافتيريا مجاورة لها ما تسبب في احتراقهما.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور قسم شرطة جمصة، ببلاغ إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمحل كائن بمنطقة "الكرنك" دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بمحل "معدات ومواتير كهربائية" كائن بالطابق الأرضي بعقار مكون من ثلاث طوابق، استئجار المدعو (حامد م. ع.، 44 سنة تاجر)، ومقيم مدينة جمصة، وامتداد النيران لكافيتريا مجاورة للمحل بذات العقار استئجار المدعو (حمادة س. م.، 38 سنة عامل)، ومقيم قرية "رأس الخليج" دائرة مركز شربين.

نجم عن ذلك احتراق بعض محتويات المحل والكافيتريا، ولم ينجم عنه ثمة إصابات.

بسؤال مستأجري المحل والكافيتريا، في محضر الشرطة، عللا سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الداخلية بالمحل ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

تم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : السيطرة على حريق نشب في محل "مولدات" وامتد إلى كافتيريا في الدقهلية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيطرة على حريق نشب في محل "مولدات" وامتد إلى كافتيريا في الدقهلية.

المصدر : الوطن