أخبار مصر الشهاوي: دولة قطر أنفقت أكثر من 60 مليار دولار على دعم الإرهاب
أخبار مصر الشهاوي: دولة قطر أنفقت أكثر من 60 مليار دولار على دعم الإرهاب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر الشهاوي: دولة قطر أنفقت أكثر من 60 مليار دولار على دعم الإرهاب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشهاوي: دولة قطر أنفقت أكثر من 60 مليار دولار على دعم الإرهاب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر الشهاوي: دولة قطر أنفقت أكثر من 60 مليار دولار على دعم الإرهاب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر الشهاوي: دولة قطر أنفقت أكثر من 60 مليار دولار على دعم الإرهاب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشهاوي: دولة قطر أنفقت أكثر من 60 مليار دولار على دعم الإرهاب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال اللواء أركان حرب محمد الشهاوي، المستشار بأكاديمية القادة والأركان، إن ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ الشعب المصري من تنفيذ سيناريو إنشاء مليشيات وجيش من الإرهابين موازي للجيش المصري في سيناء.

وقال «الشهاوي» في لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، أمس السبت، أن جماعة الإخوان كانت تهدف لتكوين بؤرة من الإرهابين في سيناء، بالتنسيق مع دول دول الغرب، موضحًا أن الهدف من ذلك هو إبعاد الإرهاب عن دول العالم، وتمركزه في منطقة الشرق الأوسط وبالأخص في جمهورية مصر العربية.

وتابع: «الإرهاب في جمهورية مصر العربية بيهاجم أقسام الشرطة، ومقرات الأمن الوطني والأمن العام، بالإضافة للمحاكم والوحدات العسكرية في رفح والعريش، عشان لما يحصل كده تدخل الدول الغربية في شؤون جمهورية مصر العربية الداخلية زي ما عملت في سوريا والدول العربية».

وأوضح أن العمليات الإرهابية في دول الغرب يمكن السيطرة عليها، بخلاف التي تحدث في الدول العربية؛ نتيجة لوقوف دول مثل دولة قطر أنفقت أكثر من 60 مليار دولار، على تعزيز وتسليح ودعم الجماعات الإرهابية.

وأشار إلى انتشار العمليات الإرهابية مثل الطعن والدهس في دول دول الغرب مؤخرًا، معقبًا: «أول مرة تحدث عملية دهس في العالم حدثت في جمهورية مصر العربية يوم 28 يناير، بسيارات السفارة الأمريكية السبعة الذين زعموا اختطافهم، وتم قتل العديد من المتظاهرين وعساكر الأمن المركزي». 

وذكر أن ثورة 30 يونيو حافظت على المصريين من زيادة حالة الاحتقان الشعبي؛ نتيجة للشائعات التي ظهرت بعد 25 يناير لأن الثورات العربية، تعد ثورات الربيع العبري، على حد تعبيره، لافتًا إلى الاحصائيات التي أوضحت حدوث 12 ألف حادث إرهابي في أغلب دول العالم، عدا الدول المستفيدة من هذه العمليات مثل الكيان الصهيوني وقطر وإيران.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر الشهاوي: دولة قطر أنفقت أكثر من 60 مليار دولار على دعم الإرهاب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشهاوي: دولة قطر أنفقت أكثر من 60 مليار دولار على دعم الإرهاب .

المصدر : بوابة الشروق