عـااجل: وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا
عـااجل: وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حضرت إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، افتتاح المركز الثقافي في طنطا، اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بالتزامن مع احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقالت الوزيرة، في كلمتها، مساء السبت، إن افتتاح المركز يعد إضافة حقيقية للبيئة الثقافية في جمهورية مصر العربية، ويمثل شريانًا جديدًا يضيف للثقافة المصرية والفنون، ومرآة تعكس الاستراتيجية الجديدة التي تنتهجها الوزارة.

من جانبه، أكد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، أن افتتاح المركز الثقافي يسطر إنجازا آخر في التاريخ الذي يتواكب مع احتفال الشعب المصري بثورة 30 يونيو ليكون منارة لنشر الثقافة والوعي الفني؛ إيمانا من الدولة بترسيخ الإبداع واكتشاف المواهب.

تم إنشاء المركز الثقافي في طنطا على مساحة 1500 متر مربع، بتكلفه 50 مليون جنيه، ويتسع إلى 450 مشاهدا في 3 مستويات «250 في الصالة و200 في بناوير اللوج والبلكون».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية يفتتحان المركز الثقافي في طنطا.

المصدر : المصرى اليوم