عـااجل: طالب مصري يحقق المركز الأول على الثانوية في دولة قطر
عـااجل: طالب مصري يحقق المركز الأول على الثانوية في دولة قطر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: طالب مصري يحقق المركز الأول على الثانوية في دولة قطر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طالب مصري يحقق المركز الأول على الثانوية في دولة قطر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: طالب مصري يحقق المركز الأول على الثانوية في دولة قطر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: طالب مصري يحقق المركز الأول على الثانوية في دولة قطر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طالب مصري يحقق المركز الأول على الثانوية في دولة قطر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حقق الطالب خالد رمضان فريح، مصري الجنسية، المركز الأول في نتائج الثانوية العامة في دولة قطر.

وقال الطالب، ويدرس في مدرسة مصعب بن عمير الثانوية بالقسم العلمي، إنه حقق المركز الأول على الثانوية العامة بمجموع 99.75%.

وأشاد، في حديث لـ«المصري اليوم»، السبت، بدور أسرته ودعمهم له، متمنيا دراسة الطب، وأن يكون طبيبا شهيرا وناجحا ليرفع اسم جمهورية مصر العربية.

من جانبها، هنأت السفارة المصرية في دولة قطر الطالب المصري المتفوق، مشيدة بتحقيقه المركز الأول على طلبة الثانوية العامة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: طالب مصري يحقق المركز الأول على الثانوية في دولة قطر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طالب مصري يحقق المركز الأول على الثانوية في دولة قطر.

المصدر : المصرى اليوم