الإقتصادي : تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"
الإقتصادي : تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال القيادي الإخواني عصام تليمة المدرج على قوائم الإرهاب إنه لابد للإسلاميين أن يعترفوا بأخطاء ما قبل 30 يونيو.

وقال على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن تاريخ  30 يونيو يتطلب الوقوف معه بكل أمانة وإنصاف من جميع الأطراف، والمشكلة أن الإسلاميين يريدون أن يبدأ التاريخ من 30 يونيو فلا يريدون أي محاسبة أو مراجعة على ما قبله.

كما أن المدنيين يريدون أن ينتهي التاريخ عند 30 يونيو، فلا يريدون مراجعة أو محاسبة على ما يأتي بعده، وهي نظرة مخطئة، ما قبل وما بعد هي تجربة مليئة بالأخطاء عند الجميع، وعلى الجميع أن يقف مع نفسه وقفة محاسبة بإنصاف، ليعرف كل حجم خطئه، نحو الجميع.

وأوضح أنه كلما طالب بوجوب المراجعة والنقد الذاتي لما قام به الجميع، قام بعض الناس بالرد عليك: هنحاسب اللي في السجون؟

واستنكر تليمة طريقة وأسلوب الرافضين للمراجعة والنقد قائلا: "لا طبعا مقلناش الكلام ده، ومع ذلك خليني معاك في مبدئك، تعالى لي حضرتك من يوم ما اتسجن أبو الفتوح وغيره وأنت نازل تقطيع فيهم، هم برضو مش في السجون؟ يلا طبق مبدأك معاهم هم كمان، ولا يكونوش بيصيفوا في الساحل الشمالي واحنا منعرفش، استقيموا يرحمكم الله".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تليمة للإخوان: "استقيموا يرحمكم الله".

المصدر : المصريون