عــاجـل : 4 نصائح لتقليل وزن طفلك من غير تعذيب.. تحديد وقت للاكل
عــاجـل : 4 نصائح لتقليل وزن طفلك من غير تعذيب.. تحديد وقت للاكل

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : 4 نصائح لتقليل وزن طفلك من غير تعذيب.. تحديد وقت للاكل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 4 نصائح لتقليل وزن طفلك من غير تعذيب.. تحديد وقت للاكل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : 4 نصائح لتقليل وزن طفلك من غير تعذيب.. تحديد وقت للاكل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : 4 نصائح لتقليل وزن طفلك من غير تعذيب.. تحديد وقت للاكل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 4 نصائح لتقليل وزن طفلك من غير تعذيب.. تحديد وقت للاكل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اتباع الأطفال لنظام رجيم من أكثر ما يمثل صعوبة لدى الأمهات، خاصة إذا كان طفلها أو ابنتها تعانى من البدانة، ولإنقاص الوزن عند الأطفال توجد بعض النصائح التى يمكنك اتباعها، فتعرفى معنا عليها من خلال السطور التالية وفقا لموقعstylecraze .

وقت محدد للأكل:

سيساعدك تناول 3 وجبات منتظمة يوميًا مع بعض الوجبات الخفيفة على تلبية احتياجات طفلك الغذائية، مع تحديد وقت معين لتناولها، لان الوقت المحدد يفيد فى حرق الدهون وإرسال إشارات من المخ لكى تقوم باقى أعضائه بحرق السعرات الحرارية.

٢- البروتين:

اعتمدى على أحد الأغذية التى توفر البروتين لطفلك سواء فى شكل حيوانى كاللحول الحمراء والبيضاء ومنتجات الألبان والبيض، أو فى شكل نباتى كالبقوليات، ويفيد البروتين فى تحقيق عنصر الشبع لطفلك، كما أن البروتين يفيد بشكل كبير فى زيادة نسبة حرق الدهون فى جسم طفلك مع استخدام زيوت طبيعية فى الطهى مثل زيت الزيتون.

٣- الخضروات والفواكه:

جددى فى شكل تقديم الخضروات والفواكه لطفلك، بحيث يحبها ويكثر من تناولها يوميا على الأقل مرتين، وهذه الخضروات تفيد فى حرق الدهون لان سعراتها قليلة مما يساعد على انقاص الوزن الزائد والشعور بالشبع لاحتواء الخضروات والفواكه على نسبة كبيرة من الالياف، وهذه الخضروات مثل الخس والخيار وبعض الفاكهة مثل البرتقال والتفاح .

٤- الرياضة:

حاولى أن تحرصى على ممارسة الرياضة، واجعلى طفلك يشاركك فيها مثل الزومبا والرقص والجرى وغيرها من الالعاب الرياضية، التى يمكن أن يستمتع بها معك ليشعر انه يلعب وليس عقاب له.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : 4 نصائح لتقليل وزن طفلك من غير تعذيب.. تحديد وقت للاكل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 4 نصائح لتقليل وزن طفلك من غير تعذيب.. تحديد وقت للاكل .

المصدر : الحكاية