عـااجل: رسالة تحذير من «المترو» لركاب المرج.. غرامة كبيرة للمخالفين
عـااجل: رسالة تحذير من «المترو» لركاب المرج.. غرامة كبيرة للمخالفين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: رسالة تحذير من «المترو» لركاب المرج.. غرامة كبيرة للمخالفين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسالة تحذير من «المترو» لركاب المرج.. غرامة كبيرة للمخالفين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: رسالة تحذير من «المترو» لركاب المرج.. غرامة كبيرة للمخالفين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: رسالة تحذير من «المترو» لركاب المرج.. غرامة كبيرة للمخالفين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسالة تحذير من «المترو» لركاب المرج.. غرامة كبيرة للمخالفين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قررت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بتطبيق غرامة قدرها خمسون جنيها لمن يخالف تعليمات الدخول والخروج بمحطتي المرج القديمة والمؤقتة.

وقال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، إن بدء تطبيق الغرامة يوم الثلاثاء ٣ يوليو، بعد غلق محطة المرج الجديدة لاستكمال أعمال التطوير والازدواج بها.

وناشد «عبدالهادي» ركاب محطات المرج بالالتزام بالتعليمات واستخدام محطة المرج القديمة للدخول فقط ومحطة المرج المؤقتة للخروج فقط، حتى يتسنى دخول القطارات لمحطة المرج القديمة فارغة دون ركاب للتيسير على الركاب في ركوب القطارات ومنع الاصطدام ببعض».

يذكر أن شركة المترو قررت غلق محطة المرج الجديدة اعتبارا من 3/7/2018 ولمدة 5 أشهر للانتهاء من ازدواج المحطة والانتهاء من أعمال التطوير الخاصة بالمحطة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: رسالة تحذير من «المترو» لركاب المرج.. غرامة كبيرة للمخالفين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسالة تحذير من «المترو» لركاب المرج.. غرامة كبيرة للمخالفين.

المصدر : المصرى اليوم