أخبار مصر فيديو.. متحدث «الوزراء»: نولي أهمية كبيرة لعلاقتنا الأخوية مع موريتانيا
أخبار مصر فيديو.. متحدث «الوزراء»: نولي أهمية كبيرة لعلاقتنا الأخوية مع موريتانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. متحدث «الوزراء»: نولي أهمية كبيرة لعلاقتنا الأخوية مع موريتانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. متحدث «الوزراء»: نولي أهمية كبيرة لعلاقتنا الأخوية مع موريتانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. متحدث «الوزراء»: نولي أهمية كبيرة لعلاقتنا الأخوية مع موريتانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. متحدث «الوزراء»: نولي أهمية كبيرة لعلاقتنا الأخوية مع موريتانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. متحدث «الوزراء»: نولي أهمية كبيرة لعلاقتنا الأخوية مع موريتانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شدد السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، على أهمية العلاقات المصرية الموريتانية، مشيرًا إلى تطورها بشكل كبير، خلال الفترة الماضية.

وقال «سلطان»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «ستوديو ten»، الذي يعرض على فضائية «ten»، مساء الأحد، إن «الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عقد لقاءً اليوم مع الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، تم خلاله تناول العلاقات الثنائية بين البلدين»، مشيرًا إلى تسليم «مدبولي» رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الرئيس الموريتاني.

وقال أن «نولي أهمية كبيرة للعلاقات الأخوية بين البلدين، وتنسيق وتشاور مستمر في كافة القضايا، وخاصة فيما يتعلق بالتعاون الاقتصادي»، مشيرًا إلى عقد العديد من اللجان الفرعية بين البلدين، على مدار العامين الماضيين.

وأشاد بالكلمة التي ألقاها «مدبولي» خلال القمة الإفريقية، مشيرًا إلى تأكيده خلال هذه الكلمة على دعم جمهورية مصر العربية لكافة جهود إصلاح وتطوير الاتحاد الإفريقي وكافة الأجهزة التابعة له، بما يعزز من قدرته على تحقيق أهدافه.

وشارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، في الدورة العادية الـ31 لمؤتمر قمة رؤساء الدول والحكومات للاتحاد الإفريقي، وذلك نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. متحدث «الوزراء»: نولي أهمية كبيرة لعلاقتنا الأخوية مع موريتانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. متحدث «الوزراء»: نولي أهمية كبيرة لعلاقتنا الأخوية مع موريتانيا .

المصدر : بوابة الشروق